أخبار عاجلة
مرسيدس تكشف عن نسخة "مايباخ" من GLS -
أفضل 4 زيوت لمكافحة الشيخوخة للبشرة -
ميناء دمياط يستقبل 8 سفن -

أبطال «أنصاف مجانين» يواصلون تصوير المسلسل

أبطال «أنصاف مجانين» يواصلون تصوير المسلسل
أبطال «أنصاف مجانين» يواصلون تصوير المسلسل

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت منصة «ڤيو» (Viu) عن أبطال مسلسل «أنصاف مجانين»، الفنانين أحمد خالد صالح وأسماء جلال، المسلسل من «إنتاجات ڤيو الأصلية»، وهو سادس إنتاجاتها العربية، ويشاركهما فى العمل 18 ممثلاً، من بينهم رامى الطمبارى، ومحمد عبدالعظيم، وصدقى صخر، وديانا هشام، وسامية أسعد، وهانى المتناوى، وعلى خليفة، ويتولى إخراج العمل عمر رشدى، وهو مكون من جزءين قيد الإنتاج حالياً، وسيبدأ عرض الجزء الأول على «ڤيو» فى الربع الأول من 2021.

المسلسل مقتبس من رواية «أنصاف مجانين» المعروفة، للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، والتى تروى حكاية أنس الذى يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذى يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق فى رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة فى رواية فريدة من نوعها عربياً، أنجزتها الكاتبة السعودية بأسلوب سلس ومشوّق جعلها من أكثر الروايات العربية تحميلاً عبر الإنترنت.

وقال الفنان أحمد خالد صالح، فى بيان له عن العمل: «يشرّفنى أن أعمل على هذا المشروع المشوّق والفريد من نوعه، مع فريق العمل الموهوب المشارك فيه، والتصوير جارٍ حالياً والتجربة جيدة حتى الآن، حيث نجسّد واحداً من أكثر الكتب العربية شعبيةً، من خلال العمل مع زميلتى أسماء جلال، والمخرج عمر رشدى حامد».

وأجرت المعالجة الدرامية لمسلسل «أنصاف مجانين» الكاتبة والسيناريست المعروفة مريم نعوم، وكتبت السيناريو والحوار الكاتبة نجلاء الحدينى وفريقها، كما يشارك فى كواليس العمل عدد من الأسماء البارزة، حيث يتعاون المخرج عمر رشدى حامد مع المنتج التنفيذى أيمن نجيب، فيما يتولى إسلام حسام الديكور، وعلى عادل التصوير والإضاءة. ويقوم خالد الكمّار، الموسيقى والمايسترو المصرى الحائز على عدد من الجوائز، بإنتاج الموسيقى التصويرية للمسلسل، فيما تتولى ناهد نصر الله تصميم الأزياء.

  • الوضع في

  • اصابات

    103,198

  • تعافي

    96,494

  • وفيات

    5,930

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نجم كوميدي يتقمص شخصية المرشح الرئاسي جو بايدن.. تعرف عليه
التالى فى أحد ظهور له.. محمود عبد المغني برفقة زوجته وأبنائه