أخبار عاجلة
كورونا حول العالم.. الإصابات تتجاوز 40.2 مليون شخص -

قصر ثقافة جاردن سيتي يستقبل مشروع أهل

البوابه نيوز

استقبل قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، مساء أمس أطفال مشروع أهل "الدمج الثقافي" الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة لأطفال القاهرة ومحافظة الوادى الجديد من "الداخلة، الخارجة، الفرافرة، بلاط و موط )عقب جولتهم الصباحية بمجمع الأديان.
وقد شهدت الفترة المسائية بالقصر عددًا من الأنشطة الفنية والثقافية بدأت بلقاء توعوى لكيفية اتخاذ الإجراءات الاحترازية لسلامة الأطفال وحماية من حولهم من الإصابة بفيروس كورونا، ثم تقسيم الأطفال على الورش الفنية والثقافية المختلفة وفقا لميول وقدرات كل منهم.
كما نظم الكاتب محمود سيف الدين لقاء أدبيا مع الأطفال ضمن الجانب الثقافي والمهارات الإبداعية عن فن كتابة القصة.
في حين أعدت شيرين عبد المولى مشرفة المكتبة حوارا مع الأطفال بعنوان "حكاية مصر" وفى ضوء ذلك الحوار نفذ الأطفال مطوية بعنوان "مصر مهد الأديان".
كما أقيمت ورشة حياكة لتصميم وطباعة حقائب من قماش الكتان وتعليم الأطفال كيفية قص الباترون وسراجة القماش قبل حياكته بالماكينة تحت إشراف نجوى عبد العزيز، إلى جانب ورشة فنية للفنان مصطفى إسماعيل لتكوين فريق من الأطفال لتدريبهم على تجربة المسرح الأسود، بالإضافة لورشة فنية للفنانة أميرة سعد بعنوان "الصندوق الأسود" تهدف لتعريف الأطفال ماهية الصندوق الأسود وتقنية تنفيذه لإنتاج فيلم قصير بالرسوم المتحركة يناقش أهم الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروسات.
قصر ثقافة جاردن سيتي يستقبل مشروع أهل مصر قصر ثقافة جاردن سيتي يستقبل مشروع أهل مصر قصر ثقافة جاردن سيتي يستقبل مشروع أهل مصر

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غدًا.. انطلاق أولى حلقات مسلسل طلقتُك نفسي
التالى شاهد..البث المباشر للحلقة الـ20 من مسلسل "قوت الفلوب"