أخبار عاجلة

راغب وحماقي ولمجرد ولطيفة.. نجوم العالم في حفل جماعي أون لاين لدعم الثلاثاء

راغب وحماقي ولمجرد ولطيفة.. نجوم العالم في حفل جماعي أون لاين لدعم الثلاثاء
راغب وحماقي ولمجرد ولطيفة.. نجوم العالم في حفل جماعي أون لاين لدعم لبنان الثلاثاء

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد قرابة الشهر على انفجار مرفأ ، قرر تطبيق أنغامي تنظيم لقاء كبير لعدد من مطربي الوطن العربي، الثلاثاء 8 سبتمبر، 9 مساءً بتوقيت بيروت، بالصوت والصورة، ليغنّوا ويوجّهوا رسائل دعم للبنان واللبنانيين تحت عنوان The Sound Of Beirut. من الشرق إلى الغرب يجتمعون في حفل مصوّر يبثّ على تطبيق أنغامي تزامنًا مع حملة لدعم المتضررين، إذ سيتمكّن المتابعون على مدى أكثر من ساعتين أن يشاهدوا فنانيهم المفضلين.

جميع الفنانين أظهروا حماسةً كبيرة للمشاركة في الحدث وعبّروا عن تعاطفهم مع لبنان وعاصمته، مستعدّين لتقديم أجمل ما لديهم بغية دعم المتضررين. ومن هؤلاء الفنانين المشاركين نذكر على سبيل المثال لا الحصر: The Chainsmokers، RedOne، Massari، French Montana, Craig David, Ali Gatie, Alan Walker, آدم، بلقيس، جوزيف عطية، حاتم عمور، خالد، راغب علامة، سعد لمجرد، حمود الخضر، غسان صليبا، لطيفة، مايا دياب، محمد حماقي.

الشريك المؤسس في أنغامي إدي مارون قال: “هذا الحدث الفنّي الجامع الذي تستضيفه أنغامي هو رسالة تضامن ودعم لإخوتنا في الوطن الذين تضرروا من جرّاء انفجار بيروت«. مارون شكر الشركاء في هذا الحدث من شركات إنتاج وفنانين ومنتجين:»كان التجاوب كبيرًًا والجميع وقف قلبًا واحدًا لدعم هذه القضيّة من خلال The Sound Of Beirut. المطلوب كثير والحاجات كبيرة، لذا أرجو أن ينضمّ الجميع إلى هذا الحدث وأن يتبرّعوا بسخاء.«

  • الوضع في

  • اصابات

    99,115

  • تعافي

    73,828

  • وفيات

    5,440

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد..البث المباشر للحلقة الـ20 من مسلسل "قوت الفلوب"