نجمان جديدان ينضمان للجزء الـ5 من مسلسل «البروفيسور»

نجمان جديدان ينضمان للجزء الـ5 من مسلسل «البروفيسور»
نجمان جديدان ينضمان للجزء الـ5 من مسلسل «البروفيسور»

صدى العرب

أعلنت شبكة نتفليكس إنتاج الجزء الخامس من مسلسل «البروفيسور»، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها ،المسلسل يتكون الجزء الخامس من ١٠ حلقات، ويبدأ تصويره في الثالث من أغسطس. وسيشهد الجزء الخامس انضمام نجمان جديدان إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر ،وباتريك كيريادو.

وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا :«لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو وووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث الغير قابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل»البروفيسور«حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس.»

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتي (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميجيل هيران (ريو)، خايمي لورينتي (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكي أرسي (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دي لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمري (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا).

يتولى خيسوس كولمينار الإنتاج التنفيذي، بينما يقوم أليكس بينا بدور المنتج المنفذ والمسؤول عن المسلسل،وتعود كريستينا لوبيز فيراز كمديرة إنتاج منتج منفذ، يرأس ورشة الكتابة خافيير جوميز سانتاندير، وميغيل أموديو مديراً للتصوير، ويشاركان أيضاً في تنفيذ الإنتاج بالتعاون مع إستير مارتينيز لوباتو،ويخرج الجزء الخامس من مسلسل «البروفيسور» كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المطرب الإماراتي عبدالمنعم العامر يطرح «كلي الك»
التالى تفاصيل الفصل الثاني من «مملكة إبليس»