كنده علوش: «أنا وعمرو يوسف وزننا زاد بسبب قعدة البيت»

كنده علوش: «أنا وعمرو يوسف وزننا زاد بسبب قعدة البيت»
كنده علوش: «أنا وعمرو يوسف وزننا زاد بسبب قعدة البيت»

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدثت الفنانة كنده علوش، عن حياة زوجها، الفنان عمرو يوسف، حيث وصفته بكونه «إيجابي للغاية» سواء في المنزل أو العمل، مضيفة: «أنا وهو بنحب الأكل جدا وطوال الوقت أنا في المطبخ وعمرو بياكل عشان بيستمتع».

وعن أزمة كورونا قالت «علوش»، خلال لقاء خاص لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان،: «أنا وعمرو زاد وزننا بسبب قعده البيت ومن أول يوم سمعت عن الكورونا جلسنا في المنزل ومنعنا الزيارات إلا زيارات الأهل المقربين»، متابعة: «لا أحب الخوف يسيطر عليه لذلك أخذت حذرى من الكورونا بالعقل».
وعن ابنتها حياة قالت كندة: «بلعب دور الأم من طفولتى مع أصدقائى ولما حملت في حياة شعرت بسعادة شديدة، وعمرو رغم أنه اجتماعى إلا أنه تحول وحب الجلوس في المنزل بسبب حياة ابنتنا».

وكشفت الفنانة السورية سر عن ابنتها حياة، حيث ذكرت: «حياة مش ملونة زى عمرو وشبه الأولاد بس قمر ورغم أنها شبه عمرو وهو صغير إلا أنها مش واخده عيونه وشعره الملون وعمرو في البيت بينادلها» يا واد يا حودة «.. وهى شقيه جدا».

كما تحدثت كنده علوش عن طفولتها قائلة: «كنت عصبيه جدا وأنا صغيرة واشتغلت على نفسى لكى أهدئ وأقلل من عصبيتى، فأنا برج الحمل علطول» مهيبره«ومن أنا صغيرة معرفش مين بيوكلنى أدافع عنه معرفش أشوف خطأ واسكت عليه، كنت دائما أنا الصوت اللى طالع في المدرسه والجامعة».

  • الوضع في

  • اصابات

    94,078

  • تعافي

    39,638

  • وفيات

    4,805

صدى العرب

جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كنده علوش: «أنا وعمرو يوسف وزننا زاد بسبب قعدة البيت»