بعد شائعة عمله على تاكسي .. شيرين عبد الوهاب لـ" توفيق عبد الحميد" : "يارب متكونش محتاج غير للي خلقك"

أهل

كتب : دينا دهب

حرصت النجمة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة للفنان توفيق عبد الحميد بعد الشائعة التي انتشرت مؤخرًا حول أنها حول سيارته الملاكي إلى تاكسي كي يستطيع على مواجهة ضغوطات الحياة، وكذبها الفنان في أحد البرامج.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع التدوينات الشهير "تويتر": " أستاذ توفيق عبد الحميد حضرتك راجل في قمة الأحترام وفنان عظيم، قلقتنا عليك والحمدلله اننا اطمنا عليك ويارب دايماً متكونش محتاج غير للي خلقك لأنك تستاهل كل خير".

إقرأ أيضاً

توفيق عبد الحميد

وكان الفنان توفيق عبد الحميد أوضح حقيقة الأمر حول تحويل سيارته إلى تاكسي وقال في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث، حيث نفى هذه الأخبار وأكد أن هذه الواقعة كان في التسعينيات وليست الأن حيث أنه كان يعمل في المسرح والمسرح لا يُدخل له دخل جيد.

قصة سيارة توفيق عبد الحميد

وقال توفيق عبد الحميد: "في هذه الفترة اشتريت أول سيارة وكانت مستعملة وقررت أن أحولتها لتاكسي وقولت أعمل عليها في الفترة المسائية حيث تكون الشوارع هادئة ولكنني لم استطع تحويلها وهذا لحكمة الله حيث أنني تجاوزت بعدها أزمة عنق الزجاجة وبدأت أعمل في أعمال فنية كبيرة والناس تعرفت عليِ"، مشيرًا إلى أنه إذا فعل هذه الخطوة الأن سيكون "مجنون".

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . بعد شائعة عمله على تاكسي .. شيرين عبد الوهاب لـ" توفيق عبد الحميد" : "يارب متكونش محتاج غير للي خلقك" . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى “القومي لثقافة الطفل” يحتفل بالعاشر من رمضان على اليوتيوب