أخبار عاجلة
وفاة رضيع أميركي جراء كوفيد-19 -
نهج سعودي أصيل بعيداً عن الشعارات -
صحة الشمالية تحث المخالفي على مراجعة المستشفيات -

وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة

البوابه نيوز

في ساحة معبد الآلهة حتحور ربة الموسيقى والغناء وسيدة السعادة، أكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، استمرار إطلاق الرسالة الهادفة إلى إعادة تشكيل الوعى والارتقاء بالوجدان.
وأضافت أن الفعاليات المتنوعة والمتعددة التى تحتضنها ربوع الجنوبية تستند إلى اللامركزية لتحقيق مبدأ العدالة الثقافية بين أبناء الوطن، وأشادت بالإقبال الضخم على حفل اليوم الثاني من مهرجان دندرة للموسيقى والغناء الأول بمحافظة قنا، حيث بلغ عدد الحضور عشرة آلاف مشاهد ليعكس قدرة جمهور الصعيد على انتقاء المواد الفنية الجادة والرغبة في تذوق ألوان إبداعية راقية. 
وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة واللواء أشرف الداودى محافظ قنا والدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، قد شهدوا الليلة الثانية من فعاليات المهرجان بحضور الدكتور مجدى صابر رئيس دار الاوبرا المصرية والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وتألق خلالها النجم على الحجار بمجموعة مختارة من أعماله الشهيرة التى تحمل الكثير من المعانى السامية كما استضاف الحاج الضوى احد مشاهير اليوتيوب باعتباره من أبناء الصعيد ليوجه رسالة إلى أقرانه بضرورة إعلاء القيم النبيلة، وسبقه فريق وسط البلد، حيث تغنى بنخبة من المؤلفات التى تتناول احلام واهتمامات الشباب.
وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة

صدى العرب

إخلاء المسؤولية إن صدى العرب يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات
المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . وزيرة الثقافة ومحافظ قنا يشهدان الليلة الثانية من مهرجان دندرة . ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . .
المصدر : البوابه نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف على تردد قناة "ATV الناقلة لحلقات مسلسل "قيامة عثمان"
التالى تامر هاشم لـ"الفجر الفني": شخصية "فارس" تشبهمي.. وأتمنى تقديم أدوار أكشن