أخبار عاجلة
طقس المملكة.. أمطار رعدية ورياح على 7 مناطق -
جائحة كورونا تكلف فرنسا نصف تريليون يورو -
مخزونات النفط الأمريكي تتراجع 3.6 مليون برميل -
واشنطن تعلق استخدام لقاح جونسون آند جونسون -

شاهد.. نسرين طافش ترقص على أغنية «ازيك النهاردة» وتفوز بالتحدي

شاهد.. نسرين طافش ترقص على أغنية «ازيك النهاردة» وتفوز بالتحدي
شاهد.. نسرين طافش ترقص على أغنية «ازيك النهاردة» وتفوز بالتحدي

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

شاركت المطربة ساندي، الاربعاء، جمهورها فيديو للفنانة نسرين طافش ترقص على نغمات أغنية «ازيك النهاردة» والتي طرحتها مؤخرًا على «يوتيوب»، حيث طالبت «ساندي» من جمهورها خلال الأيام الماضية بتحدٍ جديد لمتابعينها ليخوضوا معها تحدي الرقص عبر أحد التطبيقات على أنغام أغنيتها والتي فاذت به «نسرين».

ونشرت «ساندي» الفيديو عبر «إنستجرام»: «ومعانا نسرين طافش يا جماعه هي اللي فازت في التحدي».

أغنية «إزيك انهارده» من كلمات وألحان تامر حسين.

وأثارت ساندي الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن قامت بإزالة كل الصور من على صفحتها بإنستجرام، ما جعل البعض يتكهن باعتزالها الغناء والبعض الآخر تكهن بسرقة الحساب، ولكن يبدو أنه كان جزءا من الدعاية.

وأحدث أعمال ساندي كان ألبوم «اتنين في واحدة» وضم 8 أغنيات تعاونت به مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: «خشبة مسرح» من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و«ريموت حياتك» من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و«بطلة في رواية» من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هاني ربيع، و«كان عادي» من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هاني ربيع.

«طبع الشتا» من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و«كيس أسود» من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، و«الرجالة ماتت في الحرب» من كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هانى يعقوب، و«اتنين في واحدة» كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هاني ربيع.

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شاهد.. نسرين طافش ترقص على أغنية «ازيك النهاردة» وتفوز بالتحدي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق روان بن حسين تعتذر لطليقها بعد عام ونصف من الانفصال: «أنا ضحية نفسي واخترت غلط»
التالى نشوى مصطفى عن أزمة مسلسل الملك: «فرصة للمستسهلين ميستسهلوش»