أخبار عاجلة
الأزرق يغير برنامجه حال انتهاء الدوري 17 مايو -
6 غيابات تعصف بالبرتقالي -
العربي ثالثا بدوري الإسكواش -
بالفيديو الفتاة بطلا لدوري السلة الأول للسيدات -
القادسية عينه على نقاط الفحيحيل -

روان بن حسين تعتذر لطليقها بعد عام ونصف من الانفصال: «أنا ضحية نفسي واخترت غلط»

روان بن حسين تعتذر لطليقها بعد عام ونصف من الانفصال: «أنا ضحية نفسي واخترت غلط»
روان بن حسين تعتذر لطليقها بعد عام ونصف من الانفصال: «أنا ضحية نفسي واخترت غلط»

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الفاشينيستا والعارضة الكويتية ​روان بن حسين ​العديد من الأسرار حول حياتها الخاصة والعائلية في مقابلة مع أنس بوخش ​ في حلقة من برنامجه ABTALKS، الذي يستضيف خلاله العديد من المشاهير والرياضيين ورواد الأعمال والمؤثرين، ويسلط الضوء على قصصهم الإنسانية الملهمة والمؤثرة ويكشف الجانب الصادق والإنساني لديهم.

روان تحدثت عن والدتها التي اعتبرتها امرأة حديدية وهي حالياً في غيبوبة وأشادت بها متمنية لها الشفاء وتأثرت لدى حديثها عنها.

كما اعترفت بأنها أخطأت بالحديث عن علاقتها بزوجها السابق يوسف المقريف ​ على العلن وأنها أخطأت بحقه قائلة: «ما كان المفروض أطلع وأتكلم عن أبوبنتي بها الطريقة. كل ما تكبر ابنتي لونا قدامي كل ما استوعب اللي أنا سويته غلط».

وأضافت: «اعتذر لأبوبنتي واعتذر لبنتي على الخربطة اللي أنا سوتها على العلن»، مؤكدة أنها ضحية نفسها وقالت: «لن أقول اليوم أني ضحية، أنا ضحية نفسي وأنا غلطت بحق نفسي أني ضليت في علاقة أظن فيها أن من يجرحك سيداويك. أنا حرقت نفسي بنفسي وأنا اعترف أنا غلطانة».

واعتبرت روان أن من يحب أحداً ليس من الضروري أن يعيش معه فإذا كان لدينا عصفور في قفص فلنتركه يطير وإذا كانت سعادته مع أمرأة ثانية الله يسعده وهذا أسمى معاني الحب.

ولفتت إلى أن خروجها من علاقة وزواج أحبت فيه زوجها وعاشت معه أيام وسنوات وأنجبت منه لا يجعلها تخرج منها مثلما بدأت فيها، وتابعت :«عندما قابلت زوجي كنت طفلة وأكيد أنا أحاول أرجع ثقتي بنفسي عندما تخرج من علاقة مع شخص تحبه جداً تخسر ثقتك في نفسك وتلوم نفسك».

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر روان بن حسين تعتذر لطليقها بعد عام ونصف من الانفصال: «أنا ضحية نفسي واخترت غلط» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد توعدها الطبيب المزواج .. رضوى الشربيني تتصدر تريند تويتر
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل