أخبار عاجلة

لميس الحديدي عن عودة الملاحة بقناة السويس: روحنا رجعتلنا والسفن بتغني - فن وثقافة -

لميس الحديدي عن عودة الملاحة بقناة السويس: روحنا رجعتلنا والسفن بتغني - فن وثقافة -
لميس الحديدي عن عودة الملاحة بقناة السويس: روحنا رجعتلنا والسفن بتغني - فن وثقافة -

صدى العرب

الإعلامية لميس الحديدي

الإعلامية لميس الحديدي

علّقت الإعلامية لميس الحديدي، على عودة الملاحة من جديد إلى قناة السويس، بعد توقفها لمدة 6 أيام متواصلة كنتيجة لأزمة السفينة التي جنحت بها، قبل أن تنجح هيئة القناة في إعادة تعويمها من جديد، واصفة مشهد مرور السفن من جديد بالقناة بـ«الجميل»، مضيفة: «وكأن الروح ردت لينا، مشهد جميل جدا، كنا بنعتبره مشهد عادي قبل كدا».

وأضافت «الحديدي»، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على شاشة ON، أننا كنا ننظر إلى قناة السويس في السابق على أنها أمور مُسلّمة، ومصر تمتلكها من القدم، لكن لم نكن نشعر بالقيمة الحقيقية للقناة.

كنا بنعتبر قناة السويس حاجة عادية.. وعرفنا قيمتها

تابعت: «صحيح جدودونا حفروها، بس كنا بنتعتبرها حاجة عادية»، ولكن حين وقعت الأزمة العالم بأجمعه نظر إلى ، وبين إدراكه الجيد لأهمية تلك القناة، وحتى المصريون أنفسهم أدركوا هذه القيمة جيدا، مشيرة إلى أنها شعرت أن السفن كانت تغني وهي تمر من القناة في طريقها إلى واجهتها.

وألمحت، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته اليوم الثلاثاء إلى قناة السويس، أدلى بالعديد من التصريحات، موضحة أنه قدّم العديد من الرسائل المختلفة وعلى أكثر من جانب.

وأوضحت: «الرئيس اتكلم عن حاجات كتير، زي زراعة الدلتا ومنين بتيجي المياه، وكمان اتكلم عن حادث تصادم قطاري سوهاج، وكمان اتكلم عن قناة السويس»، حيث أكد للعالم أجمع أن قناة السويس متواجدة وراسخة وأمنة، وعلى أتم الاستعداد لتقديم خدماتها لكل العالم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لميس الحديدي عن عودة الملاحة بقناة السويس: روحنا رجعتلنا والسفن بتغني - فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في ختام مهرجان مالمو للسينما العربية: «الرجل الذي باع ظهره» أفضل فيلم
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل