أخبار عاجلة

أسامة منير ومؤلف « ذكر شرقي منقرض » مع منى الشاذلي الجمعة

أسامة منير ومؤلف « ذكر شرقي منقرض » مع منى الشاذلي الجمعة
أسامة منير ومؤلف « ذكر شرقي منقرض » مع منى الشاذلي الجمعة

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

يحل الإعلامي أسامة منير ضيفا على برنامج « معكم » الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc ، غدا الجمعة في الساعة التاسعة مساء.

أسامة منير صاحب أشهر برامج الراديو « أنا والنجوم وهواك »، يكشف خلال الحلقة كواليس أغنيته الجديدة، وتفاصيل رحلته من العمل في تجارة سوق الخضار وبيع وشراء السيارات المستعملة والجديدة، مرورا بهجرته إلى أستراليا بعد تخرجه في الجامعة حتى التحاقه مصادفة للعمل في الإذاعة.

ويروي أيضا كواليس أول مرة ظهر فيها على الراديو، فضلا عن المخاوف التي كانت تراوده قبل انطلاق برنامجه الشهير. وخلال الحلقة ابتكر وقلّد أسامة منير بشكل ضاحك عددا من الإعلانات بصوته المعروف، وسط تفاعل الجمهور في الاستديو.

وفي جزء آخر من الحلقة، تلتقي الإعلامية منى الشاذلي بالدكتور محمد طه صاحب أعلى مبيعات للكتب الشبابية في الآونة الأخيرة، وذلك بمناسبة كتابة الجديد «ذكر شرقي منقرض»، الذي لاقى إعجابا كبيرا من المتابعين له، وكذلك من عدد من الشخصيات العامة والفنانين الذين التقطوا لأنفسهم صورا مع الكتاب للإشادة به.

وخلال الحلقة، يكشف المؤلف أن الكتاب نتاج مجموعة من المشاكل والتحليل لعدد من الحالات المرضية التي تتردد عليه في مجال عمله كطبيب نفسي، وكيف أن الدراسات والتجارب تثبت يوما بعد الآخر أن «الذكر الشرقي» إذا ما استمر في تعنته وتعديه وتحكمه في زوجته أو شقيقته أو ابنته بهذا العنف، فإنه سوف ينقرض قريبا بلا شك.

ويوضح «طه» الأساليب التي تستطيع من خلالها أي فتاة أن تتعرف أو تكتشف ما إذا كان الشاب أو الرجل الذي يتقدم للارتباط بها يعد «ذكرا شرقيا» أم أنه «رجل شرقي».

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر أسامة منير ومؤلف « ذكر شرقي منقرض » مع منى الشاذلي الجمعة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق من بينهم «عيلة الفقري وقواعد العشق».. تعرف على عروض البيت الفني للمسرح الأسبوع المقبل
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل