أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

رمضان على الأبواب.. نجوم بأكثر من شخصية في دراما 2021

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

أيام وينطلق الماراثون الرمضانى لعام 2021، والذى يشهد منافسات ساخنة لمشاركة عدد كبير من النجوم والأعمال فيه، وبينما اعتدنا رؤية كثير من الفنانين

الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح

ومشاركتهم في أكثر من عمل خلال الموسم، يطل هذا العام أيضا فنانون بأكثر من وجه خلال الأعمال الدرامية المتنوعة، وفى كل عمل يقدمون شخصية مختلفة.

محمد فراج

الفنان محمد فراج - صورة أرشيفية

يعد صاحب الرقم القياسى في الظهور هذا العام بأدوار مختلفة، حيث سيظهر من خلال 5 أعمال مختلفة خلال هذا العام سيكون من خلال مسلسل «لعبة نيوتن» مع الفنانة منى ذكى، وهو التعاون الثانى بينهما بعد مشاركته في بطولة فيلم «الصندوق الأسود» الذي لعبت منى زكى بطولته وعرض مؤخرا، وفى مسلسل «ضد الكسر» يشارك «فراج» مع الفنانة نيللى كريم في دور زوجها، ولـ«فراج» 3 إطلالات أخرى ستكون من خلال ظهوره كضيف شرف في مسلسل «الاختيار 2» مع كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، ومسلسل «خلى بالك من زيزى» مع الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح، ومسلسل «الملك» مع الفنان عمرو يوسف.

بيومى فؤاد

- صورة أرشيفية

يأتى بين أكثر النجوم المشاركين هذا العام بأعمال، «بيومى» الذي اشتهر بتعدد أدواره في الأعمال المختلفة كل عام، يشارك هذا العام في 3 أعمال من خلال مسلسل «ولاد ناس» مع الفنانة رانيا فريد شوقى، ومسلسل «النمر» مع الفنان محمد إمام، ومسلسل «خلى بالك من زيزى» مع الفنانة أمينة خليل ومحمد ممدوح.

صبرى فواز

- صورة أرشيفية

لأول مرة يشارك الفنان صبرى فواز في دراما رمضان في 3 أعمال مختلفة، وهى «موسى» مع الفنان محمد رمضان وسمية الخشاب وعبير صبرى، ومسلسل «ولاد ناس» مع الفنانة رانيا فريد شوقى، ومسلسل «قصر النيل» مع الفنانة دينا الشربينى.

صلاح عبدالله

الفنان صلاح عبدالله - صورة أرشيفية

يشارك أيضا بـ3 أعمال في مسلسلات رمضان هذا العام، وهى «قصر النيل» محاميا لأسرة الفنانة دينا الشربينى خلال الأحداث، وفى مسلسل «هجمة مرتدة» يجسد دور أب متقاعد مع الفنانين أحمد عز وهند صبرى، أما في مسلسل «فارس بلا جواز» يجسد دور والد الفنان مصطفى قمر.

مصطفى درويش

مصطفى درويش - صورة أرشيفية

بعد نجاحه في مسلسل «بـ100 وش» العام الماضى، فإن مصطفى درويش يشارك هذا العام في 3 أعمال مختلفة من خلال مسلسل «بين السما والأرض» مع الفنان هانى سلامة، ومسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللى كريم، ومسلسل «كله بالحب» مع الفنانة زينة.

رحاب الجمل

الفنانة رحاب الجمل - صورة أرشيفية

تشارك أيضا في بطولة 3 أعمال درامية هي «شقة 6»، ومسلسل «لحم غزال»، و«وكل ما نفترق» أمام ريهام حجاج.

ندى موسى

ندى موسى فى مسلسل «الوجه الآخر» - صورة أرشيفية

تقدم 3 أعمال هذا العام، حيث تشارك في بطولة مسلسل «هجمة مرتدة» ومسلسل «بين السما والأرض» للفنان هانى سلامة، ومسلسل «بنت السلطان».

مروة الأزلى

أحدث جلسة تصوير للفنانة مروة الأزلي لصالح مجلة «نصف الدنيا» - صورة أرشيفية

ستظهر بـ3 شخصيات في مسلسل «حرب أهلية» بشخصية سارة مع الفنانة يسرا، ومسلسل «نسل الأغراب» بشخصية «حسنة» مع الفنان أمير كرارة وأحمد السقا، ومسلسل «بنت السلطان» بشخصية «وردة» مع الفنانة روجينا.

خالد الصاوى

خالد الصاوي - صورة أرشيفية

يظهر هذا العام في عملين مختلفين، في مسلسل «القاهرة الكابول» يجسد دور «ظابط أمن وطنى» مع الفنانين فتحى عبدالوهاب وطارق لطفى، وهو العمل المؤجل من رمضان الماضى بسبب ظروف تصويره الخارجى وصعوبة السفر خلال جائحة كورونا، وفى مسلسل «اللى ملوش كبير» يجسد دور زوج «غزل» التي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز ويشارك في بطولته أحمد العوضى.

نرمين الفقى

صورة جديدة نشرتها الفنانة نرمين الفقي - صورة أرشيفية

تظهر نرمين الفقى في عملين بدورين مختلفين، ففى مسلسل «ضل راجل» تجسد دور زوجة الفنان ياسر جلال، ويتناول العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية وستظهر بعدها وهى على مقعد متحرك، أما مسلسل «النمر» فتجسد خلاله دور «معلمة» في الصاغة مع الفنان محمد إمام.

تارا عماد

تارا عماد - صورة أرشيفية

تظهر في عملين مختلفين هذا العام، الأول من خلال مشاركتها في مسلسل «ضد الكسر» مع الفنانة نيللى كريم وهى مرتدية الحجاب، وفى مسلسل «موسى» تظهر في شخصية صعيدية مرتدية الجلباب الصعيدى والحجاب أيضا مع الفنان محمد رمضان.

دلال عبدالعزيز

دلال عبد العزيز - صورة أرشيفية

تظهر بشخصيتين مختلفين في مسلسل «ملوك الجدعنة» وتجسد دور الأم للفنان مصطفى شعبان وعمرو سعد التي تعمل على عربة كبدة، وفى مسلسل «عالم موازى» تعود «دلال» للتعاون مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، والظهور في أعمالها التي تعد قاسما مشتركا في أعمالها السابقة مثل «لهفة»، والعمل ينتمى إلى دراما الـ 15 حلقة.

أحمد مجدى

نشر الفنان أحمد مجدي صورة جديدة وعلق «استنوني في برنامج (سبرتاية) على يوتيوب قريبا» - صورة أرشيفية

يشارك بعملين من خلال مسلسل «قصر النيل» مع الفنانة دينا الشربينى، ومسلسل «بنت السلطان» يجسد دور الرجل الشهم الذي يقف بجانب الفنانة روجينا ويقع في غرامها.

نجلاء بدر

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة جديدة وعلقت عليها:« Eyes can speak what words can't

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر رمضان على الأبواب.. نجوم بأكثر من شخصية في دراما 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مهرجان الأقصر يكرم خالد الصاوي عن دوره بفيلم للإيجار
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل