أخبار عاجلة

ماجدة الرومي تنشر صور آخر استعدادتها لحفلها بقصر القبة

المشهد العربي

نشرت الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، صورا لها من البروفة الأخيرة لحفلها داخل قصر القبة، المقرر إقامته يوم 2 أبريل
وكتبت ماجدة، عبر حسابها على تويتر: "من قصر القبة لقاء وبروفة أخيرة .. ماجدة الرومي.. قصر القبة".
ومن المنتظر أن تقدم الفنانة ماجدة الرومي خلال الحفل أغان لكوكب الشرق أم كلثوم، وأجرت "ماجدة" عدد من البروفات المكثفة بالتنسيق مع المايسترو نادر عباسي قائد أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني في القاهرة، خلال تواجدها في قبل الحفل، ولمتابعة كافة تفاصيل التجهيزات الخاصة بالحفل الذي تنوي أن يخرج بشكل غير مسبوق ويحمل العديد من المفاجآت للجمهور المصري.
جدير بالذكر أن ماجدة الرومي أعربت في وقت سابق عن سعادتها بالعودة والغناء في مصر خاصة وأن الحفل يُقام في أحد أهم القصور التاريخية المصرية التي لم يشهد لسنوات طويلة حفلات فنية مما يضفي على الحفل حالة خاصة ومختلفة.
ويُعد حفل قصر القبة، أول الحفلات التي تحييها ماجدة الرومي في 2021 لتكون بذلك أول فنانة تغني في قصر القبة بعد فتحه للجمهور.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماجدة الرومي تنشر صور آخر استعدادتها لحفلها بقصر القبة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كليب كنترول لمروان بابلو يتخطى 2 مليون مشاهدة
التالى موكب المومياوات الملكية| الملكة ميريت آمون.. العروسة