أخبار عاجلة

لينا شاماميان: محمد منير يشبه .. أحبه كثيرا وأتمنى الغناء معه - فن وثقافة -

لينا شاماميان: محمد منير يشبه .. أحبه كثيرا وأتمنى الغناء معه - فن وثقافة -
لينا شاماميان: محمد منير يشبه مصر.. أحبه كثيرا وأتمنى الغناء معه - فن وثقافة -

صدى العرب

المطربة السورية الجميلة لينا شاماميان

المطربة السورية الجميلة لينا شاماميان

قالت المطربة السورية لينا شاماميان، إنها التقت الفنان محمد منير في مهرجان الحمامات بتونس وأدى آنذاك أغنية على المسرح بشكل رائع، مضيفة أنه شخص دافء ويشبه ، مشيرة إلى حبها الكبير له كمطرب وإنسان، معربة عن أملها في الغناء معه لأن صوته قريب منها على حد وصفها.

وأضافت «شاماميان»، خلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» المذاع على فضائية cbc وتقدمه سهير جودة ومفيدة شيحة، أن أصولها تعود إلى الأناضول، لافتة إلى أنها بدأت مشوارها الفني في عام 2004، ونصحتها معلمتها في المدرسة، بالاستمرار في الغناء أثناء طفولتها، عندما أخبرت عائلتها أن صوتها جميل، ويجب أن تكمل في هذا المجال.

وأشارت المطربة السورية، إلى أنها مقيمة حاليا في ، لكنها جاءت لتغني في دار الأوبرا، مؤكدة أن الذاكرة الفنية لدى العرب، جاءت من مصر التي تدعم الفنانين العرب والأجانب، وتفسح لهم الطريق رغم صعوبة المنافسة.

واستطردت: «منذ 10 سنوات عُرض عليّ الغناء في تتر مسلسل ألف ليلة وليلة عن طريق المونتير تامر مرتضى، ولكن لم يكتمل الأمر، وبعدها بفترة سجلت أغنية عن دعم المرأة وعرضتها عليه، ووافق على عملها لكي تكون تتر لأحد المسلسلات».

وأوضحت «شاماميان»، أنها عملت على تقليل وزنها بنحو 8 كيلومترات عن أخر ظهور لها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الماضية، التي ظهرت فيه وزنها زائد، وارتدت فستان من تصميم المصممة هبة شعبان، لافتة إلى أنها استمعت إلى نصائح الدكتور مينا النجار، الذي عمل على تقليل وزنها خلال 3 أسابيع فقط.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لينا شاماميان: محمد منير يشبه مصر.. أحبه كثيرا وأتمنى الغناء معه - فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موسيقي موكب المومياوات الملكيه حصريًا على أنغامي
التالى اليوم.. ختام مؤتمر التمكين الثقافي