أخبار عاجلة
إيران تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% -
خبير يوضح العلاقة بين سوق المال وسوق النفط -

قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين

البوابه نيوز

انتهت اللجنة المنظمة لمعرض زايد للكتاب من وضع اللمسات النهائية للمعرض في دورته السابعة والتي تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ووزارة الثقافة برئاسة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وبالتعاون مع أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي، وذلك قبل انطلاقه صباح غدٍ الخميس الموافق الأول من أبريل في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وسيتم فتح الباب للزائرين.
وأعلنت اللجنة المنظمة أن أغلب الناشرين قد انتهوا من وضع اصدارتهم في الأجنحة الخاصة بهم، مؤكدا على أن المعرض يضم أكثر من 100 ناشر وناشرة، وتضم أحدث الإصدارات.
ولفتت اللجنة إلى أن المعرض ستتضمن العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وحفلات التوقيع، ويضم برنامج ثقافي كبير لجميع الفئات العمرية، كما يقدم برنامج خاص للأطفال على مدى أيام المعرض.
ويقام المعرض الذي تنظمه مؤسسة زايد للإبداع والتنمية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتور إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد،ويقام المعرض خلال الفترة من 1 وحتى 12 أبريل 2021، في مدخل 2 بمدينة الشيخ زايد، ويتضمن المعرض العديد من الفعاليات الفنية والثقافية وأنشطة الأطفال، وذلك بمشاركة أكثر من مائة دار نشر، أبرزها الهيئة العامة المصرية للكتاب، أكاديمية الفنون، دار الشروق، دار نهضة ، الدار المصرية اللبنانية، دار دّون، سما، الكرمة، الرواق، أطلس، دارك، تشكيل، مكتبة مدبولي، مكتبة تنمية، مكتبة ديوان، المكتبة الأكاديمية، منصة أسفار للكتب، إضافة إلى مؤسسة إبييدي للنشر من .
قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قبل انطلاقه.. معرض زايد للكتاب يتزين لاستقبال الزائرين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو.. نيللي كريم عن موكب المومياوات الملكية: مفيش حد مشتغلش من قلبه
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل