أخبار عاجلة
DJI تعلن عن Mavic Air 2S بقيمة 999 دولار -
فيسبوك تجاوزت أحد أكبر أهدافها البيئية -
أمريكا تعاقب روسيا ردًا على اختراق SolarWinds -

سميرة عبدالعزيز تكشف سر مشاركتها في المسلسلات الدينية

سميرة عبدالعزيز تكشف سر مشاركتها في المسلسلات الدينية
سميرة عبدالعزيز تكشف سر مشاركتها في المسلسلات الدينية

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

قالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إنها عندما عملت في إذاعة الإسكندرية تعلمت كيفية التعامل مع الميكرفون، وكانت الإذاعة تستعين بمدرس لغة عربية لكي يصحح للمذيعين في البروفات، معقبة: «قولت ليه أنتظر مدرس يصلح ليا، فاشتريت كتاب اللغة العربية بتاع تانية إعدادي وحفظته».

وتابعت «عبدالعزيز»، خلال حوارها مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج «حلو الكلام»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أنها بعدما قامت بمذاكرة اللغة العربية بشكل جيد، لم تخطئ أبدًا، وأصبحت تجيد اللغة العربية باحترافية، معقبة: «المدرس اللي في الإذاعة استغرب جدًا وسألني، فاذكرت له السبب».

وأشارت إلى أنها قامت بإعداد مسلسلات لغة عربية كثير، ولكن بسبب قوتها في اللغة العربية أصبحت متواجدة في كافة المسلسلات الدينية، معقبة: «أي مسلسل ديني بكون موجودة فيه باستمرار».

  • الوضع في

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سميرة عبدالعزيز تكشف سر مشاركتها في المسلسلات الدينية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل
التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل