أخبار عاجلة
إطلاق منصات تعليم رقمية -

فيلم «توم وجيري» الجديد الأكثر بحثا في جوجل

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

فيلم توم وجيري الجديد، كان عرض أول حلقات المسلسل الكرتوني فيلم توم وجيري Tom and Jerry منذ أكثر من ٨٠ عاما، رغم المنافسة الكبيرة و وجود صراعات بين المتنافسين في مجال الرسوم المتحركة.

تم عرض فيلم توم وجيري الجديد يوم أمس الجمعة الـ26 من فبراير، بعد تصدره قائمة الأكثر تداولاً على "جوجل" عالمياً.

وتقوم فكرة الفيلم على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة بردود فعل واسعة بين الجمهور العالمي و العربي علي حد سواء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث جاء في تعليق أحدهم: “الفيلم بايخ بس مع هذا كملته عشان توم وجيري مافيه فايده منهم”، فيما قال متابع آخر: “توم وجيري امتع شيء شفته في حياتي”،

وأضاف آخر: "على الرغم من أن فيلم توم وجيري ممتع بكل معنى الكلمة ومشوّق بكل الأحداث والمغامرات، إلا أن فيه بعض المبالغة خاصةً بتدمير الفندق أكثر من مرة، قدرة كايلا على فهم توم وجيري"

فيلم توم وجيري يتصدر الترند العالمي

فيلم توم وجيري الجديد الأكثر بحثا في جوجل

ويصادف الذكرى الـ81 عاماً على مرور أول ظهور لـ "فيلم توم وجيري التقليدي"، وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم انه سيكون متاحا بأربع لغات وسيعرض يوم 5 مارس في جميع السينمات حول العالم.

وتم اختيار شهر فبراير بشكل خاص لعرض الفيلم وذلك لأنه يصادف الذكرى الـ81 عاماً على مرور أول ظهور توم وجيري Tom & Jerry للعالم، على شاشات التلفزيون عام 1940.

فيلم توم وجيري يتصدر الترند العالمي..

وحظي الفيلم الذي تدور فكرته على تقنية الدمج بين الصورة الحية والرسوم المتحركة على إعجاب الجماهير خاصة في الوطن العربي بعد أن جرى تسريب الفيلم عبر الانترنت.

يبدأ المقطع الترويجي للفيلم بمشهد يبدو فيه الثنائي متصالحان وعلى وفاق؛ ولكن سرعان ما تعود الأمور لمجراها الأصلي، ويقع توم في خدعة جيري ويصطدم بحافلة.

وتستمر أحداث الفيلم المليئة بالحيل التقليدية لهما، فتجمع بين طابع النسخ الكلاسيكية للسلسلة وبين التحديث للقصة.

وقد أعلنت الشركة المتتجة لـ فيلم توم وجيري انه سيكون متاحا بأربع لغات وسيعرض يوم 5 مارس في جميع السينمات حول العالم.

  • الوضع في

  • اصابات

    178,774

  • تعافي

    138,183

  • وفيات

    10,404

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيلم «توم وجيري» الجديد الأكثر بحثا في جوجل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ابنة ساموزين «الكبيرة» تثير الجدل