أخبار عاجلة

نُقل العناية المركزة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل الفار

كتب-مصطفى حمزة:

أكد سانتوس الصغير "نجل شكري الفار" أن الحالة الصحية لعمه الفنان عادل الفار، لم تتحسن بعد، موضحا أنه مازال تحت الفحص في العناية المركزة بإحدى مستشفيات مدينة نصر، بعد إصابته بغيبوبة كبدية.

سانتوس في تصريح خاص لـ،"مصراوي"، قال:"عمي لسه تعبان جدا، ومازال في العناية المركزة بعد إصابته بالغيبوبة الكبدية، وان شاء الله يقوم بالسلامة بدعوات أحبابه".

وظهر الفنان عادل الفار منذ أيام في برنامج القاهرة اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد، وأعرب عن حزنه بسبب عدم سؤال أصدقائه في الوسط الفني عنه، وقال :"محدش بيسال عليا، حسيت ان الوسط ده غدار، لآن قبل كده، كان كله بيسأل عليا، وكله عايزني، لما كبرت الدنيا مبقتش حلوة".

الفنان عادل الفار بدا مشواره الفني بتقديم المنولوجات، ثم اتجه إلى التمثيل وشارك في العديد من الآفلام، ومنها "هيستريا"، و"فيلم هندي"، والرغبة"، ومن المسلسلات "الفتوة"، و"الكيف"، و"الكومي"، و "يوميات مصري"

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نُقل العناية المركزة.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان عادل الفار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصراوى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مروان يونس : عملت مقالب كتير في والدتي وفاجئتها بثعبان صغير في الدولاب
التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)