بفستان جرئ.. نيللى كريم تشعل إنستجرام فى أحدث جلسة تصويرية لها

بفستان جرئ.. نيللى كريم تشعل إنستجرام فى أحدث جلسة تصويرية لها
بفستان جرئ.. نيللى كريم تشعل إنستجرام فى أحدث جلسة تصويرية لها

صدى العرب

تحرص الفنانة نيللي كريم على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها، وذلك من خلال نشر الصور والفيديوهات على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.


ونشرت نيللى كريم عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة لها ظهرت فيها بإطلالة جذابة حيث اعتمدت على فستان جرئ وجذاب ومكياج جريء أظهر جمال ملامحها وتسريحة شعر جذابة، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.


جدير بالذكر أن أخر أعمال علا رشدي كان مسلسل "100 وش"، الذي ينتمي لقالب الكوميدي، وشاركت فيه بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم نيللي كريم آسر ياسين، زينب غريب شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من إنتناج جمال العدل، وتأليف أحمد وائئل وعمرو الدالي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بفستان جرئ.. نيللى كريم تشعل إنستجرام فى أحدث جلسة تصويرية لها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تينا فاي وآيمي بوهيلر تقدمان حفل جوائز جولدن جلوب المقبلة
التالى طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Girl On The Train