أخبار عاجلة
رابيو: يوفنتوس ما زال في سباق الاسكوديتو -
بدء تشغيل الخط التجريبي لكهرباء شقرة في أبين -

اليوم.. ختام معرض 'فضفضة من ذهب' بالأوبرا

اليوم.. ختام معرض 'فضفضة من ذهب' بالأوبرا
اليوم.. ختام معرض 'فضفضة من ذهب' بالأوبرا

البوابه نيوز

تشهد قاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية، اليوم الاثنين، ختام معرض "فضفضة من ذهب" لرسام الكاريكاتير سعيد بدوي؛ حيث قام "بدوي" بإهدائه لروح الفنان صلاح جاهين.
قام رسام الكاريكاتير "سعيد بدوي" من خلال هذا المعرض بدمج الفن التشكيلي مع الكاريكاتير، ليُقدم 150 لوحة ما بين كاريكاتير ورسومات للأطفال وبعض الأعمال التى نشرت في العديد من الجرائد منها الأهرام وأخبار الأدب.
وجدير بالذكر أن الفنان سعيد بدوي، حاصل على بكالوريوس الفنون التطبيقية في 1969، وهو عضو نقابة مصممي الفنون التطبيقية، وعضو الجمعية المصرية لرسامي الكاريكاتير، وعضو الاتحاد الأوروبي للكاريكاتير، كما صدر له 12 قصة تحت سلسلة تسالي ألوان للأطفال، كما شارك الفنان في العديد من معارض الكاريكاتير بداخل وخارجها.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اليوم.. ختام معرض 'فضفضة من ذهب' بالأوبرا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)