أخبار عاجلة
علاج نزيف الأنف عند الأطفال -

المخرج يدفع بـ5 مواهب شابة في مسلسل الطاووس

المخرج يدفع بـ5 مواهب شابة في مسلسل الطاووس
المخرج يدفع بـ5 مواهب شابة في مسلسل الطاووس

حرص المخرج رؤوف عبد العزيز على البحث عن عدد من المواهب الشابة في المعهد العالي للفنون المسرحية وكذلك المهرجانات المسرحية وورش التمثيل، خاصة أن المواهب المختارة لن تشارك في أدوار ثانوية، بل أسند لهم أدواراً كبيرة للمرة الأولى في الدراما، مراهناً على أن المسلسل سيكون بداية تحولهم إلى نجوم وهم يوسف الأسدي ريم المصرى وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل ووجورج أشرف.

ويواصل عبد العزيز خلال الفترة الحالية العمل على قدم وساق من أجل الانتهاء من تصوير أكبر عدد من مشاهد مسلسله الجديد "الطاووس" بطولة النجم جمال سليمان، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

الطاووس بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأس على عقب.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر المخرج يدفع بـ5 مواهب شابة في مسلسل الطاووس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)