بعد إعلان إصابته بكورونا.. خالد يوسف: أنا بخير وليست لدي أعراض

بعد إعلان إصابته بكورونا.. خالد يوسف: أنا بخير وليست لدي أعراض
بعد إعلان إصابته بكورونا.. خالد يوسف: أنا بخير وليست لدي أعراض
قال المخرج خالد يوسف، إنه لم يتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي وردت إليه بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، معربًا عن امتنانه للدعم الذي وجده.

وأضاف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد: «لم أتمكن من الرد على آلاف الاتصالات والرسائل والتعليقات التي غمرتني بمحبة وود أرجو أن استحقه، وممتن لكم جميعا على كرمكم في دعمي نفسيا للتغلب على هذا الفيروس اللعين».

وتابع: «أحب أن أطمئنكم أنني بخير وليست لدي أي أعراض ولا اشعر بأي شيء قد طرأ علي صحتي وسعيد وأنا أقول لكم إن محبتكم وتمنياتكم هي اكبر دافع لي كي أهزم فيروس كورونا ولا أجعله ينتصر على إرادتي وجسدي، ولله الأمر من قبل ومن بعد، وأنا هو الآن كما صورني صديقي مصطفي اللي بحاول أمنعه من إنه ياخد العدوي وشكله مصمم».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بعد إعلان إصابته بكورونا.. خالد يوسف: أنا بخير وليست لدي أعراض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)