أخبار عاجلة
مقتل 10 في تحطم طائرة جنوب السودان -

شيماء سيف تريند رقم 1 على اليوتيوب بمشهد من مسلسل "في بيتنا روبوت"

شيماء سيف تريند رقم 1 على اليوتيوب بمشهد من مسلسل "في بيتنا روبوت"
شيماء سيف تريند رقم 1 على اليوتيوب بمشهد من مسلسل "في بيتنا روبوت"

صدى البلد

تصدرت الفنانة شيماء سيف، تريند رقم 1 على موقع "اليوتيوب" بمشهد من مسلسل "في بيتنا روبوت" كما إقترب الفيديو من كسر حاجز المليون مشاهدة.

يُعرض المسلسل على شاشة CBC، من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة "سي بي سي"، كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من شيماء سيف وعمرو وهبه وليلي زاهر وهشام جمال ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن اخراج وليد الحلفاوي، وهو مسلسل اجتماعي درامي كوميدي.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر شاركت في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل الفتوة مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، أحمد خالد صالح، مي عمر، ورياض الخولي، وأحمد خليل، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر شيماء سيف تريند رقم 1 على اليوتيوب بمشهد من مسلسل "في بيتنا روبوت" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)