أخبار عاجلة
طائرة Boeing 777 تهبط اضطراريا في موسكو -
عمرو دياب يساعد الموهبة الموسيقية سارة -

"حادث قلب" لكارلوس عازار وستيفاني صليبا للمنتجة مي أبي رعد على MTV اللبنانية

"حادث قلب" لكارلوس عازار وستيفاني صليبا للمنتجة مي أبي رعد على MTV اللبنانية
"حادث قلب" لكارلوس عازار وستيفاني صليبا للمنتجة مي أبي رعد على MTV اللبنانية

صدى العرب



بدأت قناة MTV اللبنانية في عرض مسلسل "حادث قلب"، من انتاج شركة G8 prod اللبنانية للمنتجة مي أبي رعد زوجة المخرج ميلاد أبي رعد المشرف العام على العمل وابي رعد معروف في بأنه المشرف العام على قناة القاهرة والناس والحائز على عدة جوائز عربية .
مسلسل حادث قلب من بطولة كارلوس عازار، وستيفاني صليبا، وتدور أحداث المسلسل حول قصة اجتماعية ورومانسية تراجيدية تشهد الكثير من التشويق.

ويقوم كارلوس عازار بدور "فادي" وهو سائق تاكسي فقير ستجمعه قصة حب بستيفاني عطالله بدور "سمر" الفتاة المنحدرة من عائلة غنية، وتشهد أحداث المسلسل مفاجآت غير متوقعة وصادمة تنتظر "فادي" و"سمر" اللذين سيكتشفان أن ماضياً يجمعهما.

وبشارك في البطولة علي الخليل كريستين شويري ،كارول عبود، داليدا بارود ، جان دكاش، وسام صليبا ، يارا فارس و عصام مرعب ، ونخبة من النجوم اللبنانيين، ومن انتاج مي أبي رعد، وكتابة وليد زيدان، واخراج رندا علم.

تمتلك المنتجة مي أبي رعد، سجلا كبيرا من الأعمال الفنية الدرامية الناجحة والتي تلقى صدى كبير في العاصمة اللبنانية ببيروت، كما تعد هذه المرة الأولى التي تتعاون فيها المنتجة مي أبي رعد مع محطة MTV لعرض مسلسل "حادث قلب".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر "حادث قلب" لكارلوس عازار وستيفاني صليبا للمنتجة مي أبي رعد على MTV اللبنانية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحميل كتاب الامتحان فى الاحياء للصف الاول الثانوى ترم أول 2021
التالى جومانة مراد تتفقد الجناح الخاص بها في ايجيبت آرت فير