أخبار عاجلة
إصابة فريدة الشوباشي بفيروس كورونا -

في بيتنا روبوت-5- “CBC”|مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الخامسة على- CBC

في بيتنا روبوت-5- “CBC”|مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الخامسة على- CBC
في بيتنا روبوت-5- “CBC”|مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الخامسة على- CBC

تصدر مسلسل “فى بيتنا روبوت” مؤشرات بحث جوجل، بعد إذاعة أولى حلقات المسلسل،عبر فضائية CBC.

وتدور أحداث مسلسل بيتنا روبوت، حول أسرة شابة مكونة من زوج وزوجة ويعمل الزوج في التكنولوجيا. فيقوم باختراع عدد من الروبوت، وتقرر الزوجة التي تجسد دورها ليلى زاهر الاستعانة بروبوت للعيش معهم في المنزل، يقلب حياتهم رأسًا على عقب في إطار كوميدي، ويتكون مسلسل في بينا روبوت من 20 حلقة وهو من إخراج وليد الحلفاوي ومن تأليف الثنائى أحمد محيي وأحمد المحمدي.

فيما يشارك عدد من ضيوف الشرف في العمل، منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبدالرحمن وعدد آخر من النجوم.

من المقرر أن تقدم الفنانة شيماء سيف المسلسل من خلال 3 قصص مختلفة. كل قصة مكونة من 15 حلقة، الأولى وهي «فى بيتنا روبوت» من تأليف السيناريست أحمدى محمدي. والثانية يكتبها السيناريست أمين جمال وجارِ اختيار مؤلف للثالثة.

موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة “سي بي سي”. والإعادة الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل والساعة الثانية عشر ظهرًا. كما يعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء. والإعادة الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية ظهرًا. وتشارك في بطولته كل من شيماء سيف، ودلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وعدد من ضيوف الشرف والفنانين.

تردد قناة سي بي سي cbc التي تنقل أحداث وحلقات مسلسل في بيتنا روبوت:

  • القمر الصناعي نايل سات
  • التردد: 11488
  • معدل الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر في بيتنا روبوت-5- “CBC”|مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة الخامسة على- CBC او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الصخره نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى عفاف شعيب ناعية يوسف شعبان: "كان زعلان جدًا في أواخر أيامه" (فيديو)