أخبار عاجلة

تامر حسين يعلق مجددا على أزمة أغنية شكرا: «قلبت سويقة»

تامر حسين يعلق مجددا على أزمة أغنية شكرا: «قلبت سويقة»
تامر حسين يعلق مجددا على أزمة أغنية شكرا: «قلبت سويقة»

صدى العرب

لاقتراحات اماكن الخروج

علق الشاعر تامر حسين على ماطلبه زميله الشاعر أيمن بهجت قمر، من التحقيق مع المطرب رامي صبري، لقيامه بغناء أغنية «شكرا» التي كتبها تامر حسين وغناها عمرو دياب، حيث طرحها في ألبومه الأخير «يا أنا يا لأ».

وكتب تامر حسين عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قبل قليل: «تعليقاً على بوست صديقى الشاعرالكبير أيمن بهجت قمر..انا ذوقياً للمرة المليون حاولت أصلح اللى بيعمله وقلت أنه زيه زى الفانز اللى بتعمل cover للأغنية بما أنها نزلت رسمى ..ولكن الحقيقة أنه في سوء نية وتجاوز سخيف ووجه مقارنه مش في صالحه لو غنى 20 سنة كمان لقدام معرفش مُصر يخسر ليه؟.

وتابع تامر حسين منتقدا موقف رامي صبري وإصراره على إدعاء أنه صاحب الأغنية وأن ملحنها عزيز الشافعي منحها لعمرو دياب دون استئذانه وقال:«وفعلاً قلبت سويقة وجهل بالقانون وجهل في التعامل مع الزمُلاء والكبار.. رامى محتاج يفهم ذوقيات كتير في المهنة دى وفى الأصول ويثقف نفسه شوية ويدخل مرحلة النُضج ويعرف أن الفن أخلاق ويتعلم من زمايله اللى سابقينه بأخلاقهم قبل فنهم تامرحسنى وحماقى في حتة تانية وفى المكانة دى لأنهم مهتمين بالأخلاق قبل الفن ومعندهمش مشاكل في العلن».

وكان الشاعر أيمن بهجت قمر قد طالب اليوم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي صناع أغنية «شكرا» بطلب تعويض وفتح تحقيق داخل نقابة المهن الموسيقية.

وكتب أيمن بهجت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: «هو إزاي رامي صبري يحط صوته على أغنية مش بتاعته».

وأضاف: أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض.

وتابع: أغانينا مش مشاع لاي حد في دماغه حسابات بيصفيها لازم عقاب رادع اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه

وأختتم حديثه قائلا: لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع ،هي مش سويقة

وكان تامر حسين صرح بعد صدور أغنية «شكرًا» بصوت رامي صبري وقال: «الأغنية طالما نزلت رسمى يا شباب عادى جدا، أي حد من الفانز صوته حلو وبيعرف يغنى أو من زمايلنا المطربين والفنانين يغنيها ويعمل cover لأى أغنية بيحبها، ده شىء يسعدنا مفيش أي مُشكلة تماماً بالعكس نجاح للأغنية وربنا يزيد ويبارك ومستنى فيديوهات الأصوات الحلوة.

وكان رامي صبري قد قدم أغنية عمرو دياب «شكرا» بعد صدورها مؤكدا أنها عرضت عليه لأول مرة من الملحن عزيز الشافعي وأشار إلى عدم تعاونها معه مجددا بعد تكراره لهذا الموقف حيث منحه أغنية«زي ما أنتي» مؤكدا أن الأغنية عرضت عليه قبل أن تعرض على الهضبة.

  • الوضع في

  • اصابات

    149,792

  • تعافي

    118,900

  • وفيات

    8,197

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تامر حسين يعلق مجددا على أزمة أغنية شكرا: «قلبت سويقة» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق من محمود البزاوي بعد فوز نجله بجائزة أفضل فيلم بمهرجان «بلجاوم»
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»