أخبار عاجلة

جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا - فن وثقافة -

صدى العرب

جومانا مراد

جومانا مراد

أعلنت الفنانة جومانا مراد عبر حسابها بـ"فيسبوك" شفاءها وأسرتها من فيروس كورونا.

وكتبت جومانا قائلة: "الحمد لله أتم الله شفائي وأسرتي من فيروس كورونا أسأل الله الشفاء ودوام العافية لكل مريض".

30415900e4.jpg

وكانت أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد في ديسمبر الماضي إصابتها بفيروس كورونا المستجد لتنضم إلى كتبية النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بالوباء العالمي.

وقالت جومانا، في تصريح سابق لـ«الوطن» إنَّها أصيبت بفيروس كورونا، معبرة عن رضاها بقضاء الله، قائلة: «الحمد لله على كل حال».

وشاركت الفنانة جومانا مراد خلال موسم دراما رمضان الماضي في مسلسل "خيانة عهد"، وكان آخر ظهور لها في مهرجان الجونة السينمائي الدورة الماضية.

وقالت جومانا في تصريحات سابقة لقناة "on"، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة، أنها عندما شاركت في الأيام الأخيرة لتصوير مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض خلال شهر رمضان كانت في الشهور الأولى للحمل، كما أنجبت مبكرًا قبل حلول الشهر السابع للحفل بيومين.

وتابعت أن عودتها للحياة الفنية من خلال مسلسل "خيانة عهد" كانت موفقة، لافتةً إلى أنها في مرحلة اختيار الأعمال الفنية، وستختار العمل الأنسب لها خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" دراما اجتماعية، تتناول قصة سيدة تتعرض للغدر والمؤامرات من أقرب الناس إليها، وتسعى طوال الحلقات لإنقاذ أسرتها بكل الطرق الممكنة، لتكتشف أنها تحارب في جميع الجبهات بمفردها.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، وجومانا مراد، وحلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد، وخالد سرحان، تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج سينرجي والعدل جروب.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر جومانا مراد تعلن تعافيها من فيروس كورونا - فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طرح الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد لـ تامر حسنى .. فيديو
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»