أخبار عاجلة
لبنان يسجل 41 وفاة و5872 إصابة جديدة بكورونا -
502 مليون درهم تصرفات عقارات دبي اليوم -

إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا

إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا
إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا

صدى العرب


أعلن الناقد الفني طارق الشناوي، عن إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواص الاجتماعي "فيس بوك".

حيث كتب طارق الشناوي، في منشوره، قائلًا: "الأستاذ الكاتب الكبير مفيد فوزي إن شاء الله سيعبر أزمة كورونا وينتصر على هذا الفيروس اللعين الذي يهاجم أجمل ما فينا.. الأستاذ مفيد أحد أهم الأقلام في مجال الفن وصاحب كاريزما مميزة في الإعلام المصري".

وأضاف طارق الشناوي: "أستاذ مفيد له إطلالة خاصة مقروء ومسموع ومرئي لا يقلد أحدًا ولا يستطيع أحد تقليده.. ألف سلامة عليك أستاذنا يقيني أنك إن شاء الله ستعبر تلك الأزمة، وتحيلها بقلمك الرشيق إلى حكاية من الحكايات التي دائما تبرع في سردها لنا".

وفى سياق آخر سبق وقال الإعلامى مفيد فوزى، إن الإعلام يضفى على الشخصيات السياسية، شكلا مرعبا، ولكن فى حقيقة الأمر، هم طيبون، والطيبة لديهم صفة حقيقية، وهذا لا يمنع أنهم حين يبطشون، يبطشون بقوة، مضيفا: "حينما ذهبت إلى صلاح نصر مع عبد الحليم، كنت أرتعش، وحليم قال لى أن صلاح نصر كان يريد أن يعرف مشكلتك، وكتبت فى ورقة وقلم لخوفى".

وأضاف خلال برنامج "حديث القاهرة" مع إبراهيم عيسى، أن الروائى السودانى الطيب صالح، وصفته غادة السمان الروائية اللبنانية، بأنه متواضع كالعشب، فالمعنى العام للشعور تجاه الشخصيات، يقال بأنه "أنعور"، وهى وصف دقيق للمغرورين.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إصابة الإعلامي مفيد فوزي بفيروس كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد سليمان: ظهور تريند «ده هاني» دليل نجاح للمسلسل - فن وثقافة -
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»