الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية ضد كورونا بمشاركة 80 فنانا

الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية ضد كورونا بمشاركة 80 فنانا
الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية ضد كورونا بمشاركة 80 فنانا

البوابه نيوز

أطلقت وزارة الثقافة الأردنية حملة جديدة للتوعية والتثقيف في مواجهة جائحة كوفيد 19 بعنوان "حياتنا أهم" بالتعاون مع منظمة اليونيسيف، وبمشاركة نحو 80 فنانا أردنيا.
تشتمل الحملة على إنتاج فيديوهات توعوية ومنشورات خاصة بالإعلام الاجتماعي وإنتاج سلسلة من فيديوهات الرسومات المتحركة، وإنتاج مسلسل قصير توعوي، وأغنيات ومشاهد "ستاند كوميدي"، ومواد توعوية للأطفال.
تهدف الحملة إلى احداث تغيير إيجابي في سلوك المواطنين في مواجهة وباء كوفيد 19، يضمن استمرار الحياة والإنتاج، ويحقق شروط السلامة الصحية من خلال زيادة الوعي المجتمعي وتحويله إلى سلوك عام في مجال التباعد الاجتماعي والالتزام باستخدام الكمامة في الحياة اليومية ورفع المناعة المجتمعية.
تسعى الحملة إلى بناء موقف مجتمعي عام يأخذ الوباء بجدية ويتخلص من حالة الإنكار، ويتعامل مع الوباء بحجمه الطبيعي، ورفع المعنويات العامة للمواطنين وثقتهم بالنظام الصحي، وتقديم الدعم النفسي والمعنوي للمصابين وللفئات الأكثر هشاشة في المجتمع.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الأردن يطلق حملة ضخمة للتوعية ضد كورونا بمشاركة 80 فنانا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمازون تكشف تفاصيل جديدة عن مسلسل Lord Of The Rings
التالى استمرار معرض كتب إصدارات قصور الثقافة بالفيوم إلى 21 يناير