أخبار عاجلة

غدا.. 'احكى يا بابا نويل' في مكتبة الجديدة

غدا.. 'احكى يا بابا نويل' في مكتبة الجديدة
غدا.. 'احكى يا بابا نويل' في مكتبة مصر الجديدة

البوابه نيوز

تنظم جمعية الجديدة برئاسة الدكتور نبيل حلمى ورشة حكى عن بابا نويل، بالإضافة إلى ورشة رسم، وذلك في العاشرة من صباح غد السيت في مكتبة مصر الجديدة للطفل. 
تانى ورش العمل في إطار البرنامج الثقافى الذى تنظمه المكتبة عن شهر يناير من العام الجديد 2021، الحافل بالفعاليات المختلفة.
قالت مروة عبدالرحمن، مدير مكتبة مصر الجديدة للطفل ان تنظيم ورش العمل تنظم بالتعاون مع وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة،، الورشة الاولى بعنوان “عروسة بابا نويل”، بمشاركة أطفال يصنعون عروسة بابا نويل، كرتون والقماش والقطن للتعريف ببابا نويل وبلد نشأته وتطوره في وجدان الأطفال من الشخص السمين الأبيض اللحية حامل الهدايا التي يوزعها على الأطفال، العربة التي يمتطيها بابا نويل والتى تجر بثلاث غزالات بيضاء.، بينما الورشة الثاتية ورشة رسم لوحات الهدف منها بجانب الاحتفال بالعام الجديد وعيد الميلاد المجيد تعبير الأطفال عن أمنياتهم للعام الجديد.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر غدا.. 'احكى يا بابا نويل' في مكتبة مصر الجديدة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إمتحان العمالقة لغة انجليزية للصف الثالث الثانوى بالاجابات طبقا للمواصفات
التالى عثمان 42 “قصة عشق” أحداث الحلقة الثانية والاربعون 42 وأسباب تأجيل عرض الحلقة وموعد عرضها