أخبار عاجلة
برشلونة يهزم إلتشي بثنائية في الدوري الإسباني -
هورفات عن لاعبي النصر: هم العصا السحرية لي -
رد فعل نائب رئيس الباطن بعد تأجيل مباراة العين -
الفراج يشرح سبب وجود حمدالله في حجر 3 أيام -
فودة يلوم تريساكو بعد لقطته مع رئيس النصر -

صدور 'قبل أن تبرد القهوة' و'التخطيط الإستراتيجي ورؤية التغيير المعاصر'

البوابه نيوز

صدر حديثًا عن دور النشر العربية والأجنبية عدد من العناوين والإصدارات الحديثة التي تتنوع ما بين الأعمال المترجمة والروايات والكتب الفكرية نرصد أبرزها.
صدر عن الدار العربية للعلوم ناشرون الطبعة العربية من الرواية اليابانية "قبل أن تبرد القهوة: حكايات من المقهى" للكاتب الروائي توشيكازو كواغوشي وتعريب ماجد حامد.
تدور أحداث الرواية في زقاق خلفي صغير في طوكيو، حيث مقهى يقدم القهوة المخمرة بعناية منذ أكثر من مائة عام، لكن هذا المقهى يقدم إلى زبائنه بالإضافة إلى القهوة تجربة فريدة، فرصة للسفر عبر الزمن.
وعن ناشرون أيضًا صدر كتاب "التخطيط الإستراتيجي ورؤية التغيير المعاصر" من تأليف وليد بن إبراهيم الذبياني. يستعرض الكاتب التخطيط الاستراتيجي الذي يعتبر سِمةُ المؤسّسات والمنظّمات الطامحة للتطوير والتغيير والجودة،منطلقًا من استعراض جهود كافة المؤسّسات في هذا الاتجاه ويعرض نماذج من بعض التجارب المعتمدة على الاستراتيجيات الحديثة للتغيير والفوائد التي حققتها.
عن دار الكرمة صدرت طبعة مصرية من كتاب «سأخبرك شيئًا يجعلك سعيدًا» لسارة عبد الرحمن، بالتعاون مع دار سما بالكويت. 
من الكتاب، نقرأ:"لا تجعلني منسيًا في رفوف مكتبتك، ولا تعبر دون أن تغوص في معالمي، فاهجر ذلك الدرب قليلًا، وشنف إلى مسامعك، لأن لدي الكثير سأخبرك به، لعلك تبتسم، لعلك تغير روتين يومك، لعلك تصبح إنسانًا جديدًا يقهر الحياة قبل أن تقهره". 
عن مشروع كلمة للترجمة بالإمارات، صدرت رواية "جلفاري على ضفاف النيل" لعلي أبو ريش. وفي تقديم الرواية، نقرأ:" هكذا قفزت الفكرة الظنّيّة إلى عقله كشابٍّ لم يزل ينظر إلى المرأة من منظورٍ اجتماعيٍّ لم يتسنَ له الخروج من أفكار ابن القرية وما يتبع ذلك من انثيالاتٍ تاريخيّةٍ ذكوريّةٍ مدّت لسانًا سال منه لعابُ تضوّرٍ قديمٍ قِدَمَ التاريخ الذي عاشه الفتى الجلفاريّ، في تلك الفترة من عمره، التي قضاها في بناء العلاقة مع الأنثى تحت جنح السرّيّة، والاختفاء خلف جُدُر الخوف من العيون المُتلصِّصة، ولم يزل عتيقٌ يغلي، وهو يتخيّل الصورة التي بدت عليها الفتاة وهي تقف إلى جوار كسّارٍ، كأنها تتّكئ على معرفةٍ قديمةٍ، أناخت تلافيفها التحفُّظات التي تبدو عليها كلُّ أنثى عندما تلتقي عيناها بعيني رجلٍ غريبٍ.
صدور صدور صدور صدور

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر صدور 'قبل أن تبرد القهوة' و'التخطيط الإستراتيجي ورؤية التغيير المعاصر' او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة لاري كينج بعد صراع مع فيروس كورونا
التالى «هاملت بالمقلوب» معالجة جديدة لنص «شكسبير» برؤية 2021