احتفالاً بالعام الميلادي الجديد.. محمد محمود عبدالعزيز يتذكر والده بهذه الكلمات

احتفالاً بالعام الميلادي الجديد.. محمد محمود عبدالعزيز يتذكر والده بهذه الكلمات
احتفالاً بالعام الميلادي الجديد.. محمد محمود عبدالعزيز يتذكر والده بهذه الكلمات

صدى العرب

حرص الفنان محمد محمود عبدالعزيز على والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز ، الذي رحل عن عالمنا يوم 12 نوفمبر 2016، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ70 عامًا.

ونشر محمد صورة تجمعه بوالداه الراحل ، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، وكتب : زي عادتنا يا حاج اول صورة في السنة الجديدة ربنا ما يقطعلنا عادة .. كل سنة وحضرتك طيب وفي أمان وفي مكان أحسن من اللي احنا فيه بكتير يا ابويا وصاحبي وأخويا وسندي وضهري وأماني.. كل سنة وحضراتكم جميعاً طيبين وبخير وإن شاء الله تبقى سنة مليانة بخير لينا كلنا.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز الدرامية مشاركته في مسلسل "قيد عائلى" وهو من إنتاج "فنون " وإخراج "تامر حمزة"،وبطولة عزت العلايلي، صلاح عبدالله،بوسي،ميرڤت أمين منة فضالي ، ريم البارودي ، ميريهان حسين، محمد نجاتي، نضال الشافعي، سيمون.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر احتفالاً بالعام الميلادي الجديد.. محمد محمود عبدالعزيز يتذكر والده بهذه الكلمات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تشييع جنازة هادي الجيار عقب صلاة ظهر اليوم بمقابر الأسرة في 6 أكتوبر
التالى تعرض للسخرية بسببها وفكر بالانسحاب منها.. كواليس انضمام هادي الجيار لـ"مدرسة المشاغبين"‬