أخبار عاجلة
عبدالرزاق حمدالله يعود إلى الرياض السبت -
شرفيو الأهلي يحفزون اللاعبين -

فيديو.. انهيار أبناء المخرج حاتم علي بعد تسلم جثمانه في مطار دمشق

فيديو.. انهيار أبناء المخرج حاتم علي بعد تسلم جثمانه في مطار دمشق
فيديو.. انهيار أبناء المخرج حاتم علي بعد تسلم جثمانه في مطار دمشق

المشهد العربي

دخل أبناء المخرج السوري الراحل حاتم علي، "عمر وغزل وغالية"، في حالة من الإنهيار والبكاء الشديد، بعد رؤيتهم جثمان والدهم الراحل بمطار دمشق.
وحرص عدد من أقاربهم وأصدقاء المخرج الراحل على مواساتهم لرحيل والدهم.
ووصل عدد من الفنانين السوريين إلى مستشفى الشامي بدمشق استعدادا لتشييع جثمان حاتم علي، بعد صلاة العصر بجامع الحسن أبو رمانة.
وجاء من بين النجوم سولاف فواخرجي، سولافة معمار، خالد قيش، سيف الدين سبيعي، وائل رمضان، شكران مرتجي، زهير قنوع، والليث حجو.
وتوفي حاتم علي، بمصر نتيجة أزمة قلبية مفاجئة بفندق الماريوت، وتم نقله إلى مشرحة زينهم بالقاهرة لحفظ الجثمان، وتشريحه للشك في وجود شبهة جنائية.
وحضر عدد من الفنانين مراحل توديعه بينهم، أصالة وسامر المصري وجمال سليمان.
ومن المقرر أن يقام عزاء الراحل على ٣ أيام السبت والأحد والإثنين القادمين على أن يكون عزاء النساء من الثانية والنصف ظهرا إلى الرابعة والنصف عصرا، وبعدها عزاء الرجال من الساعة السابعة والنصف مساء وحتى التاسعة والنصف مساء، وذلك بصالة الحسن بأبو رمانه بسوريا.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. انهيار أبناء المخرج حاتم علي بعد تسلم جثمانه في مطار دمشق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد العربي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وفاة المؤلف الموسيقي الشهير فيل سبيكتور بعد إصابته بكورونا
التالى “لاروزا” نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 17 Uyanış Büyük Selçuklu نهضة السلاجقة 17