أخبار عاجلة
الخالد استقبل رئيس البرلماني الدولي -
ختام ناجح لبطولة رفع الأثقال للسيدات -
انطلاق التدريبات الرسمية لـآسيوية الرماية -
الاستئناف تخفف عقوبتي الظفيري وهاني -
الأزرق يتعثر في تجربته الودية أمام العراق -

اليوم.. 'الفن الإسلامي' يحتفل بتأسيسه ويتعاون مع قصر البارون

اليوم.. 'الفن الإسلامي' يحتفل بتأسيسه ويتعاون مع قصر البارون
اليوم.. 'الفن الإسلامي' يحتفل بتأسيسه ويتعاون مع قصر البارون

البوابه نيوز

يواصل متحف الفن الإسلامي بالتعاون مع قصر البارون إمبان بمصر الجديدة، فعاليات معرضين فنيين بعنوان "كنوز من رصاص"، بمتحف الفن الإسلامي بداية من الاثنين الماضي ومعرض "من باب الخلق لهليوبوليس"، بقصر البارون إمبان، بداية من الثلاثاء الماضي، احتفالا بمرور ١١٧ عاما على افتتاح متحف الفن الإسلامي بباب الخلق.
يُعد معرض "كنوز من رصاص" الأول من نوعه في والشرق الأوسط، حيث إنه يعرض منحوتات قام بها الفنانون على الأقلام الرصاص لعدد من المقتنيات الأثرية بالمتحف.
أما معرض "من باب الخلق لهليوبوليس" يضم ٣٥ صورة فوتوغرافية للقطع الأثرية الموجودة داخل متحف الفن الإسلامي لتعكس الصلات الفنية والثقافية والتاريخية بين المتحف والقصر.
يختتم المتحف فعالياته المجانية في 13 يناير المقبل، ومن المقرر أن تشمل الفعاليات ورشا فنية ومنتدى ثقافيا تفاعليا ومحاضرات ذات صلة.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اليوم.. 'الفن الإسلامي' يحتفل بتأسيسه ويتعاون مع قصر البارون او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل قيامة عثمان الموسم الثانى الحلقة 43 الثالثة والأربعون مترجمة
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»