أخبار عاجلة
ظريف يكشف عن ردة فعل قوية للأمير سعود الفيصل -

فيديو.. روبي: ارتبطت ببنتي وبالبيت أكتر في 2020

فيديو.. روبي: ارتبطت ببنتي وبالبيت أكتر في 2020
فيديو.. روبي: ارتبطت ببنتي وبالبيت أكتر في 2020

قالت الفنانة روبي، إنها ارتبطت أكثر بمنزلها خلال عام 2020، متابعة: «كمان بنتي ارتبطت بيا أكثر، بعد ما وقفوا الدراسة وبقيت من البيت».
وأضافت خلال لقاء لها لبرنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس المذاع عبر فضائية «dmc»، مساء أمس الخميس، أن من فوائد عام 2020 هو ارتباط الناس بأسرهم، ذاكرة إن ابنتها عنيدة وذكية ورقيقة.
وعما استفادت به من عام 2020، تابعت: «ارتبطت بالبيت شوية بقينا نقعد مع بعض شوية، وبقه في حواري طويل بيني وبين طيبة بنتي»، مضيفة أنها حرصت على ممارسة الرياضة خلا العام.
وحلت الفنانة روبي ضيفة على الإعلامية إسعاد يونس، في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة من برنامجها «صاحبة السعادة»، مساء الخميس.


صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فيديو.. روبي: ارتبطت ببنتي وبالبيت أكتر في 2020 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلهام شاهين: زنا المحارم قضية شائكة أريد نقلها وخلقت للجدل ولا أخاف الهجوم
التالى «حنة ورد» يشارك في 100 مهرجان سينمائي في 2020