أخبار عاجلة
14 حالة وفاة و467 إصابة بـ 'كورونا' في فلسطين -
الكويت تسجل 534 إصابة جديدة بـ 'كورونا' -

إلهام شاهين: زنا المحارم قضية شائكة أريد نقلها وخلقت للجدل ولا أخاف الهجوم

إلهام شاهين: زنا المحارم قضية شائكة أريد نقلها وخلقت للجدل ولا أخاف الهجوم
إلهام شاهين: زنا المحارم قضية شائكة أريد نقلها وخلقت للجدل ولا أخاف الهجوم

عبرت النجمة إلهام شاهين، عن سعادتها باستمرار تتويجها بالجوائز من المهرجانات الكبرى وآخرها عن فيلم حظر تجول بمهرجان القاهرة السينمائي، قائلة: «الجائزة دي تعطيني ثقة ودفعة وتوصل لي رسالة إن عندي قدرات قوية».

وأكدت، في حوار ببرنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الخميس، اقتناعها بالأدوار التي تؤدي فيها شخصية سيدات كبار في السن.

وأضافت أنها تتعرض للوم الشديد من سيدات جيلها من الفنانات على الأدوار التي تقدمها، خوفا من حصرهم في أدوار معينة رغم صغر سنهم، متابعة: «بنات جيلي بيلوموني لأنني أقبل أدوار كبيرة في السن ولكن أنا مش بخاف من السن».

ولفتت إلى أن هناك قضايا شائكة مسكوت عنها ولكن تحتاج إلى إنتاج ضخم ليتم التنفيذ، معقبة:«فيه قضايا مسكوت عنها كتير ونقدر ننتقض فيها المجتمع عشان نجد حلول ومنها زنا المحارم هذا موضوع شائك، ولا بد من طرحه عشان نجد حلول».

وأكدت أنها لا تخاف من ردود الأفعال، مضيفة: «أنا مخلوقة للجدل ودائما صريحة وواضحة ولا أخاف شيء».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إلهام شاهين: زنا المحارم قضية شائكة أريد نقلها وخلقت للجدل ولا أخاف الهجوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلهام شاهين تودع 2020 بكسر «قلل» على الهواء مع إبراهيم عيسى وخيري رمضان
التالى فيديو.. روبي: ارتبطت ببنتي وبالبيت أكتر في 2020