أخبار عاجلة
رسميا.. ميلان يحسم أولى صفقاته الشتوية -
طرح البوسترات الرسمية لفيلم «أهل الكهف» -

بيومي فؤاد: أحلم بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني وعادل إمام - فن وثقافة -

بيومي فؤاد: أحلم بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني وعادل إمام - فن وثقافة -
بيومي فؤاد: أحلم بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني وعادل إمام - فن وثقافة -

صدى العرب

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

قال الفنان بيومي فؤاد، إنه يحلم بالظهور في دور كبير مع الفناني يحيى الفخراني وعادل إمام، حيث إنه ظهر في دور صغير مع الفنان عادل أمام، ولكنه يأمل في الظهور في عمل بدور أكبر مما ظهر عليه كضيف شرف.

فؤاد: كبيري في الحياة والدي والأقرب لقلبي أحمد فتحي

وأضاف «فؤاد»، خلال استضافته ببرنامج «الحياة اليوم» والذي يقدمه الإعلاميين لبنى عسل ومحمد مصطفى شردي على فضائية «الحياة»، أن كبيره في الحياة هو والده، كما أنه يري بأن الأعب أحمد فتحي هو الأقرب إلى قلبه من بين أصدقائه كافة، كما أنه يعشق الفنانة دنيا سمير غانم.

فؤاد: أنا مواليد الجوزاء

وأوضح أنه من مواليد برج الجوزاء، وما يعلمه عن هذا البرج أن كافة مواليده عشوائيين وخفيفي الدم وينجحوا في إقناع الشخص بالشيء وعكسه في وقت واحد.

فؤاد: قرأت في علم الكواكب

وأكد أنه قام بالقراءة في علم الأبراج ويعلم أنها بشكل كبير تكون على حقيقة وعلم، كما وأن الفلك به الكثير من الأفرع التي يعتمد عليها الدارسون في التنبأ بمجريات العام الجديد لمختلف الأبراج والأشخاص والأحداث التي قد يشهدونها.

وأشار إلى أنه يحب المأكولات الحارة وليست العادية وخاصة في مأكولات الكبدة والكشري وأغلب الأطعمة: «مش بيعدي أسبوع إلا لما بروح عن عربية فول في المهندسين، وأول حاجة بشتقلها أول ما أنزل هي الفول على العربية وبضرب 6 أرغفة، ولو الأكل مش حراق مش هاكله، وأنا مش مسموح ليا أدخل المطبخ علشان بوقع السكر والنمل بيتلم، ومليش في الطبيخ خالص، وأمي كانت مدلعانا الراجل راجل والست ست وكانت معديه سي السيد، الراجل طالما مكتوب في بطاقته راجل يتخدم».

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر بيومي فؤاد: أحلم بالعمل مع الفنان يحيى الفخراني وعادل إمام - فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى حجاج: «سنة 2021 هتكون حلوة بأمر ربنا» فن وثقافة -
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»