أخبار عاجلة

مصطفى حجاج: «سنة 2021 هتكون حلوة بأمر ربنا» فن وثقافة -

مصطفى حجاج: «سنة 2021 هتكون حلوة بأمر ربنا» فن وثقافة -
مصطفى حجاج: «سنة 2021 هتكون حلوة بأمر ربنا»  فن وثقافة -

صدى العرب

مصطفى حجاج

مصطفى حجاج

قال الفنان مصطفى حجاج، إن الأغنية الأكثر مقاربه بعام 2020 هي أغنية «جرح بعد جرح»، كما تمني الخير لمصر وللوطن العربي كله، ومتفائل بالعام الجديد 2021 والتي سيكون بها الكثير من الخيرات عليه: «سنة 2021 هتكون سنة حلوة بأمر ربنا».

حجاج: نصائح والدي سبب في نجاحي بمجالي

وأضاف «حجاج»، خلال استضافته ببرنامج «مساء DMC» والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والمذاع على فضائية «DMC»، أن والده كان سببا في نجاحه بمجاله الحالي، وذلك بسبب وصاياه له بالاهتمام بفنه والمخاطرة من أجل تحقيق حلمه: «أنا شقي بس بأدب، ومش بتعدي حدودي، ووالدي كان بيقولي خلي بالك وأداني نصائح كتير، ولما الواحد بيعمل بيها وهو صغير بتفرق معاه».

حجاج: مريت بالكثير من الصعوبات.. وبدأت الغناء في سن الـ10 سنوات

وأوضح أنه مر بالكثير من الصعوبات نتيجة طموحاته الكبرى في مجال عمله، ورأها كمنحة من الله وليست محنه، كما أنه لم يستسلم لما وجده في مسيرة حياته العملية، منها موقف غنائه في أفراح الأقاليم والنجوع في ، حيث أنه بدأ في الغناء في سن الـ10 سنوات: «فيه حجات كتير حصلت معايا وقولت لازم أكمل شغل واشتغل، ولسة بجتهد واتعلمت من الفترة دي الكتير، والصدمات بتقوى ومن بتهد».

حجاج: سعدت كثيرا بنجاح أغنية «أنا ضد الكسر»

مؤكدا أن أغنيته «أنا ضد الكسر» قد حققت نجاحات غير متوقعه، حيث أنه لم يكن يضمن نجاحها بالأساس ولكنه كان يراها «أغنيه حلوة» حيث شاركه فيها الفنان مدحت صالح ومحمود العسيلي: «أنا استفدت بيهم، وكلام الأغنية كان حلو ومس الناس جدا والكلام بتاع الأغنية كان حماسي وفرحت لما لقيتها بتتغني في المدارس».

حجاج: لقب «المتسلطن» الأقرب على قلبي.. أطلقه علي الفنان عمرو دياب

وأشار إلى أنه عمل كمطرب أساسي بعد فترة طويلة من عمله كمطرب عادي في الأفراح التي كان يذهب إليها، ما مثلت مسؤولية كبرى عليه، كما وأطلق عليه الفنان الكبير عمرو دياب لقب «المتسلطن»: «علشان الهضبة هو اللي قال دي حاجة عظيمة وشرف كبير ليا وتاريخ كبير».

وتابع: «بفكر في التمثيل وهو موهبة ومش هدخل فيه إلا لما أكون قادر أعمل ده زي ما بعمل أغاني محترمه أقدر أقدم تمثيل محترم، وفيه عروض جاتلي بس مكنتش شبهي أو شكلي، ومينفعش أطلع أهزر مع الناس ولكن لأزم أوصل الرسالة، ومينفعش أعمل حجات تكون محسوبة عليا، وبقدم الشكر للفنان هاني محروس».

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر مصطفى حجاج: «سنة 2021 هتكون حلوة بأمر ربنا» فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هاشتاج تامر حسني يتصدر تويتر بعد ساعات من حفل العام الجديد
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»