أخبار عاجلة
النفط الكويتي ينخفض إلى 55,61 دولار للبرميل -
الأهلي يحسم أول صفقة له في ميركاتو يناير -

إلهام شاهين: خسرت فلوس كثير جدا في فيلم يوم للستات.. وتصويره استمر 3 سنوات

إلهام شاهين: خسرت فلوس كثير جدا في فيلم يوم للستات.. وتصويره استمر 3 سنوات
إلهام شاهين: خسرت فلوس كثير جدا في فيلم يوم للستات.. وتصويره استمر 3 سنوات
قالت الفنانة الهام شاهين، إنها تعشق السينما وتؤمن بأنها سبب نجوميتها، معقبة: «بحب السينما بجنون وحاسة إنها عملت لي كل حاجة حلوة في حياتي، وكنت عايزة أرد الجميل للسينما من خلال إنتاج أفلام للسينما المصرية».

وأضافت، في حوار لبرنامج «حديث القاهرة» المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الخميس، أن «فيلم يوم للستات كان به عشرة أبطال وبطلات كل نجم منهم يقدم فيلم بمفرده».

وكشفت شاهين، أن فيلم «يوم للستات» استمر تصويره ثلاث سنوات، مضيفة: «خسرت فلوس كتير جدا».

وأكدت أنه لم يشغلها ظهور اسمها كمنتجة للأفلام ولكنها تنتج من أجل حب السينما، قائلة: «لا يشغلني ظهور اسمي كتير.. وأنا خسرت جامد جدا كفلوس في توزيع فيلم يوم للستات، ولكن دخلت وسط مافيا».

وتابعت: «مسألة توزيع الأفلام صعبة جدا ومسئولي التوزيع مش بيقبلوا بسهولة دخول منافس، ومكسبي الأدبي من الإنتاج أكتر من المادي 100 مرة، واستلفت من البنك لاستكمال فيلم يوم للستات».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إلهام شاهين: خسرت فلوس كثير جدا في فيلم يوم للستات.. وتصويره استمر 3 سنوات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نانسي عجرم: لا أخاف من العمر أبدا.. وأؤمن إن بكرة أحلى
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»