أخبار عاجلة
السعودي الألماني تطلق تخصصات طبية متقدمة -
الشمراني: بيان استباقي وعقوبة منتظرة -

نانسي عجرم: لا أخاف من العمر أبدا.. وأؤمن إن بكرة أحلى

نانسي عجرم: لا أخاف من العمر أبدا.. وأؤمن إن بكرة أحلى
نانسي عجرم: لا أخاف من العمر أبدا.. وأؤمن إن بكرة أحلى
قالت الفنانة نانسي عجرم، إنها «لا تخاف من العمر أبدًا لأن كل مرحلة بالعمر لها حلاوتها ووقتها»، مشيرة إلى أنها من الأشخاص الذين يتحمسون للسنة الجديدة والغد.

وأضافت خلال لقاء لفضائية «الحياة»، مساء الخميس، أنها تتفاءل بكلمتي «بكرة أحلى»، معلقة: «أؤمن ببكرة وإنه أحلى والأيام اللي جاية وإن كل شيء مش حلو بيخلص وأتمنى دوام الأشياء الإيجابية والحلوة».

وتمنت أن تمتلك القدرة على الاختفاء ومساعدة الآخرين خلال عام 2021، قائلة إن أفضل هدية تتلقاها هي الوقت الذي يمنحه أي شخص لها.

وذكرت أن قضاء وقت مع ابنتها الصغيرة أكثر الأشياء الإيجابية خلال عام 2020، متابعة: «عشت معها كل لحظة بلحظتها، أعطيتها وقتًا وعدت طفلة معها».

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر نانسي عجرم: لا أخاف من العمر أبدا.. وأؤمن إن بكرة أحلى او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر بوابة الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر مرسي يتابع التحضيرات لاحتفالات رأس السنة على كوبري تحيا مصر - فن وثقافة -
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»