تامر مرسي يتابع التحضيرات لاحتفالات رأس السنة على كوبري تحيا - فن وثقافة -

تامر مرسي يتابع التحضيرات لاحتفالات رأس السنة على كوبري تحيا - فن وثقافة -
تامر مرسي يتابع التحضيرات لاحتفالات رأس السنة على كوبري تحيا مصر - فن وثقافة -

صدى العرب

تامر مرسي

تامر مرسي

حرص رجل الأعمال تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تفقد كوبري تحيا ، حيث يشهد أكبر عروض نارية، منتصف الليل، وذلك ضمن الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديد 2021.

وظهر تامر مرسي، في مقطع فيديو، وهو يتابع التحضيرات النهائية قبيل بدء الاحتفالات، بشأن رغبته في ظهورها على مستوى عالٍ من الاحترافية.

وفي تمام الساعة الحادية عشر و55 دقيقة، من مساء اليوم الخميس، تستعد المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسي، عبر قنواتها المختلفة، لعمل احتفالية ضخمة يوم رأس السنة، من خلال بث موحد على قنواتها، يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية في تاريخ مصر من على كوبري تحيا مصر، وعد تنازلي للسنة الجديدة، بالتوازي مع مدن العالم.

وكان المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة، قد قال إن هذا الاحتفال، يعتبر أول عد تنازلي رسمي للعام الجديد، يتم في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوازي مع بقية مدن العالم، مثل ونيويورك وسيدني ولندن ودبي وغيرها، وهو طقس ستواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول في الترويج السياحي لها، ورسالة للعالم كله، تؤكد استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.

وأضاف «صالح» أن تامر مرسي طلب من العاملين في الشركة، أن تكون الألعاب النارية والعد التنازلي مبهرا وضخما بشكل يبهر العالم، ويساوي قيمة ومكانة مصر، خاصة أن هذا النوع من الاحتفالات، به منافسة كبيرة بين المدن الكبرى في العالم، كما يأتي في إطار شكر وعرفان للشعب المصري، الذي نجح بالعمل، في أن تكون مصر هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط، التي حققت نموًا اقتصاديًا إيجابيًا في ظل جائحة كورونا، التي جعلت اقتصاديات كبرى الدول في حالة نزول، ونجحت مصر في أن تكون الاقتصاد الوحيد الذي حقق نموًا في الاقتصاديات الناشئة في العالم.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر تامر مرسي يتابع التحضيرات لاحتفالات رأس السنة على كوبري تحيا مصر - فن وثقافة - او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيومي فؤاد: مش بيعدي أسبوع إلا لما باكل على عربية فول - فن وثقافة -
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»