أخبار عاجلة
ما هي المباريات التي قد يغيب عنها ميسي؟ -

ماذا تشاهد ليلة راس السنة؟.. أفلام مرشحة لاستقبال العام الجديد

ماذا تشاهد ليلة راس السنة؟.. أفلام مرشحة لاستقبال العام الجديد
ماذا تشاهد ليلة راس السنة؟.. أفلام مرشحة لاستقبال العام الجديد

صدى البلد

تفضل أغلب العائلات قضاء اليوم الخميس داخل المنازل بسبب الظروف الإستثنائية التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد، وخلال السطور التالية نقدم لكم مجموعة من الأفلام التي يمكن مشاهدتها احتفالا بالعام الجديد.

فيلم You've Got Mail، وهو من بطولة توم هانكس وستيف زان

ويدور حول كاثلين و جو ندان وكيف يتنافسان في العمل، ويكرهان بعضهما في الواقع؛ إلا أنهما يحبان بعضهما في العالم الافتراضي على الإنترنت.

فيلم Leap Year ، وهو من بطولة إيمي آدمز وآدم سكوت

ويدور حول آنا فتاة عصرية التي تتمتع بحياة مثالية تقريبًا، ولكن ينقصها شي وحيد، وهو أن يطلب منها صديقها جيرمي الزواج. وأمام غياب المبادرة من جيرمي، تقرر آنا اللجوء إلى تقليد أيرلندي قديم

فيلم Crazy, Stupid, Love، وهو من بطولة ستيف كارل وريان جوسلينج

فبعد إكتشافه لتورط زوجته بعلاقة غرامية، يقرر كال الرحيل عن منزله ويحاول تغيير حياته لكنه يدرك في نهاية المطاف أنه يحب زوجته ويتمنى العودة إليها

فيلم No Strings Attached ، وهو من بطولة أشتون كوتشر وناتالي بورتمان

ويبدأ عندما يكتشف شاب علاقة والده بحبيبته السابقة فيقوم بإرتكاب حماقات متهورة تنتهي به إلى إقامة علاقة جنسية بدون إرتباطات مع فتاة كان يعرفها في مراهقته.

فيلم The Holiday

وتقع أحداثه عندما تقوم امرأتين لا تعرفان بعضهما بتبديل منزليهما هربا من الإحباطات العاطفية، فتجد كل منهما في منزل الأخرى الحب التي كانت تبحث عنه.

فيلم Game Night، وهو من بطولة ريتشيل ماك آدامز وجيسي بليمونس

اعتاد مجموعة من الأصدقاء الشباب أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا معًا ضمن سهرات ترفيهية، فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل.

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ماذا تشاهد ليلة راس السنة؟.. أفلام مرشحة لاستقبال العام الجديد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بسبب كورونا.. تأجيل المعرض الدولي للنشر والكتاب‭ ‬في المغرب
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»