أخبار عاجلة

17 يناير.. 'العربية للمسرح' تناقش 'قوس قزح الرغبة' أونلاين

17 يناير.. 'العربية للمسرح' تناقش 'قوس قزح الرغبة' أونلاين
17 يناير.. 'العربية للمسرح' تناقش 'قوس قزح الرغبة' أونلاين

البوابه نيوز

تنظم الهيئة العربية للمسرح، لقاءً إلكترونيا لمناقشة كتاب "قوس قزح الرغبة.. منهج أوجيستو بوال في المسرح والعلاج"، عبر منصة "زووم" الإلكترونية، في الواحد ظهر الأحد الموافق 17 يناير 2021، بتوقيت الإمارات، والثالثة عصر بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن برنامج "عين على المسرح" الذي يسلط الضوء على فعالية "إقرأ كتب الهيئة" التي أطلقتها الهيئة العربية للمسرح على موقعها الإلكتروني.
يشارك في الندوة كلا من: المخرجة المصرية نورا أمين، والمخرجة السورية آنا عكاش، والمخرجة الفلسطينية إيمان عون، ويدير الندوة المسرحي عبدالجبار خمران.
يتناول اللقاء مناقشة متدخلان من ذوي الاختصاص تتضمن محتويات الكتاب، وآراء ورؤى مؤلفه أو مترجمه، ويقدمان أيضا قراءتهما الخاصة لمضامينه ومقترحاته المعرفية والفكرية.
يأتي هذا البرنامج الإلكتروني الحواري والتفاعلي استكمالا للهدف المنشود من مشروع سلسلة "إقرأ كتب الهيئة"، والمتمثل في نشر ثقافة مسرحية جادة وتوسيع المدارك المعرفية حول مجالات المسرح المختلفة، فبعد الاطلاع والقراءة وإبداء وجهات النظر عبر الكتابة الحرة والتعليق الصريح على موقع الهيئة الإلكتروني الذي تُنشر عليه الإصدارات المعنية بالنقاش.
يذكر أن كتاب "قوس قزح الرغبة.. منهج أوجيستو بوال في المسرح والعلاج" أصدرته الهيئة العربية للمسرح مؤخرا، ضمن سلسلة ترجمة تحت رقم "10"، بالإضافة إلى نسخة إلكترونية بصيغة "PDF" على موقعها الإلكتروني خلال ديسمبر الجاري للقراءة والمناقشة ضمن برنامج "إقرأ كتب الهيئة".

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر 17 يناير.. 'العربية للمسرح' تناقش 'قوس قزح الرغبة' أونلاين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر البوابه نيوز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حفلات لنسمة عبدالعزيز ومسار إجباري وأوركسترا القاهرة على يوتيوب «الثقافة»
التالى بفيديو مؤثر.. حسن الرداد يتذكر والدته