أخبار عاجلة

إلهام شاهين تحتفل بالعام الميلادي الجديد لعام 2021

إلهام شاهين تحتفل بالعام الميلادي الجديد لعام 2021
إلهام شاهين تحتفل بالعام الميلادي الجديد لعام 2021

صدى العرب

هنأت الفنانة إلهام شاهين جمهورها بالعام الميلادي الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت إلهام صورة لها وعلقت قائله:" يارب سنة حلوة على الجميع فيها كل الخير والصحة والسعادة وراحة البال وربنا يحمي من كل شر ويبعد عنا الأمراض ويحقق لكل إنسان أمانيه يارب".

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه إلهام شاهين فيلم "حظر تجوال" بطولة إلهام شاهين، وأمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا ، ومن إخراج أمير رمسيس .

وتدور أحداثه في خريف عام 2013 حين تخرج فاتن إلى الدنيا بعد 20 عاما في السجن لتجد ابنتها ليلى غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها وليس في ذهنها غير أن والدتها قتلت والدها في مقابل رفض تام من الأم للافصاح عن سبب الجريمة .

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر إلهام شاهين تحتفل بالعام الميلادي الجديد لعام 2021 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صابر الرباعي: 2020 سنة ملهاش طعم وحضرت زلزال 1992 بالقاهرة
التالى أول تعليق من محمد رمضان بعد قرار المهن التمثيلية: «2021 نجاح أكتر»