أخبار عاجلة
الزهراني يزور إسطبل النشاما -
آثار تاريخية لحدود الحرم المكي بالعابدية -

#وظائف شاغرة للجنسين بمشروع البحر الأحمر

#وظائف شاغرة للجنسين بمشروع البحر الأحمر
#وظائف شاغرة للجنسين بمشروع البحر الأحمر

صدى العرب

أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، المملوكة من قبل صندوق الاستثمارات العامة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر مشروع البحر الأحمر السياحي.

وأبرزت الشركة، أنّ الوظائف المتاحة وفق المسميات التالية:

– مدير ضمان تدقيق تقنية المعلومات: شهادة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (المالية، أو المحاسبة، أو علوم الكمبيوتر، أو إدارة مخاطر تقنية المعلومات، أو إدارة الأعمال، أو نظم المعلومات).

– مدير التخطيط البيئي وتطوير السياسات: الشهادة الجامعية في تخصص ذي الصلة.

– مدير مساعد خدمات المرافق: شهادة البكالوريوس في تخصصات: (الهندسة، أو إدارة الأعمال، أو إدارة المشاريع)، ويفضل شهادة الماجستير.

وأوضحت الشركة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الأحد الموافق 31 يناير 2021م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، فضلًا الدخول على الرابط التالي: (هنا).

صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر #وظائف شاغرة للجنسين بمشروع البحر الأحمر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة المواطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى برنامج العمل عن بعد يطرح وظائف شاغرة - صحيفة صدى الالكترونية