أخبار عاجلة

فرض حظر تجول في الهند بعد ارتفاع إصابات كورونا

فرض حظر تجول في الهند بعد ارتفاع إصابات كورونا
فرض حظر تجول في الهند بعد ارتفاع إصابات كورونا

صحيفة عكاظ

فرضت عدد من المدن الهندية من بينها العاصمة نيودلهي ومدينة مومباي، (الثلاثاء)، حظر تجول ليلي بعد تسجيل ارتفاع قياسي في عدد حالات الإصابة بفايروس كورونا، بلغ 96 ألف إصابة جديدة.

وطلبت سلطات مدينة نيودلهي، التي يقطنها 25 مليون شخص، ومدن رئيسية أخرى «تضييق الخناق على حركة التنقل العامة».

وقالت حكومة دلهي الإقليمية إن «الزيادة المفاجئة في حالات الإصابة بكوفيد-19 يعني أن هناك حاجة لفرض حظر تجول ليلي»، مبينة أن «حظر التجول يبدأ عند الساعة 10 مساء ولغاية الساعة 5 صباحا مع السماح فقط بتنقل الأفراد من وإلى مراكز التطعيم».

يذكر أن الحكومة الهندية ابتعدت حتى الآن عن إعادة فرض قيود الإغلاق التي فرضت على مستوى البلاد في مارس من العام الماضي، وهي واحدة من أقسى عمليات الإغلاق في العالم، في الوقت الذي تسعى فيه إلى إنعاش الاقتصاد المدمر.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر فرض حظر تجول في الهند بعد ارتفاع إصابات كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة عكاظ كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا»
التالى تويتر يدعو الجمهور للمساهمة في تحديد نهجه في التعامل مع زعماء العالم