أخبار عاجلة

علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا»

علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا»
علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا»

صحيفة عكاظ

في الوقت الذي تعهد فيه رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بالتمسك بخطط تخفيف قيود إغلاق كورونا في ، حذر علماء من أن خريطة الطريق المخططة لبريطانيا للخروج من الإغلاق قد تؤدي إلى زيادة حالات الإصابة والوفيات على غرار الموجة الأولى من الفايروس.

وقال خبراء في مدرسة لندن للصحة والطب الاستوائي «LSHTM»: إن توقعاتهم تشير إلى أن المرحلة الثانية من خريطة الطريق، التي ستشهد إعادة فتح المتاجر والحدائق والصالات الرياضية يوم الاثنين القادم، قد تؤدي إلى زيادة صغيرة في عدد الحالات والوفيات.

وحذر الخبراء فى وثيقة، نشرتها صحيفة «الاندبندنت» البريطانية، (الثلاثاء)، من أن المرحلة الرابعة، المحددة لإلغاء القيود نهائيا، يمكن أن تؤدي إلى زيادة أكبر في الحالات والوفيات مقارنة بتلك التي شوهدت خلال الموجة الأولى.

وكان رئيس الوزراء البريطاني، أعلن (الاثنين)، المضي قدما في الخطوة التالية من خريطة الطريق «مبرر بالبيانات» وأنه لم ير «أي شيء» ليجعله يعتقد أنه سيتعين عليه الانحراف عن ما يعتزمه من إلغاء لجميع القيود بحلول 21 يونيو القادم.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة عكاظ كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معلومات مغربية تحبط هجوماً إرهابياً في فرنسا
التالى فرض حظر تجول في الهند بعد ارتفاع إصابات كورونا