أخبار عاجلة

معلومات مغربية تحبط هجوماً إرهابياً في

معلومات مغربية تحبط هجوماً إرهابياً في
معلومات مغربية تحبط هجوماً إرهابياً في فرنسا

صحيفة عكاظ

أعلنت السلطات المغربية اليوم (الثلاثاء) نجاح استخباراتها في إفشال هجوم إرهابي كان يستهدف كنيسة في ، وكشفت أنها قدمت معلومات دقيقة حول مواطنة فرنسية من أصل مغربي كانت بصدد التحضير لتنفيذ عمل إرهابي وشيك يستهدف كنيسة. ونقلت وكالة الأنباء المغربية عن المتحدث باسم المديرية العامة للأمن الوطني قوله: «إن السلطات الفرنسية المختصة باشرت خلال اليومين الماضيين بعد المعلومات الاستخباراتية الدقيقة عمليات توقيف وحجز مكنت من تحييد مخاطر مشروع إرهابي». وأضاف أن المعلومات شملت معطيات تشخيصية حول هوية المشتبه فيها الرئيسية، والمشروع الإرهابي الذي كانت بصدد التحضير لتنفيذه بتنسيق مع عناصر «داعشية».

وأفصح أن المتهمة كانت تسعى لمحاكاة عمليات القتل والتمثيل بالجثث التي تتضمنها الأشرطة والمحتويات الرقمية التي ينشرها «داعش». وكانت الشرطة الفرنسية أعلنت اعتقال امرأة شابة يشتبه في تورطها بالتخطيط مع جماعة إرهابية لشن هجمات تستهدف كنائس في البلاد.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر معلومات مغربية تحبط هجوماً إرهابياً في فرنسا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة عكاظ كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «الغذاء والدواء» تطلق خدمة تقييم منتجات التجميل
التالى علماء يحذرون بريطانيا من تخفيف قيود «كورونا»