أخبار عاجلة
هبوط مستوى جوميز يُسبب أزمة لـ الهلال -

كلبة تضحي بحياتها لإنقاذ صغارها الـ7

كلبة تضحي بحياتها لإنقاذ صغارها الـ7
كلبة تضحي بحياتها لإنقاذ صغارها الـ7

صحيفة عكاظ

شاهد أحد سكان منطقة كراسنويارسك الروسية جراء صغيرة حزينة تتشبث بجسد أمها كما لو كانت تحاول تدفئتها، بعد أن تجمدت حتى الموت بعد معاناة مع الجوع والإرهاق الشديد، والتي كانت على ما يبدو تحتضن صغارها لإنقاذهم من البرد والجوع.

وقالت صحيفة «سيبيريا تايمز» إن أحد سكان يميليانوفو، وهي مستوطنة شمال العاصمة الإقليمية كراسنويارسك، عثر على الجراء بحالة صحية جيدة، وهي أربعة ذكور و3 إناث، في درجة حرارة 20 درجة مئوية تحت الصفر بجوار كلبة أم بلا حراك.

وقال أحد السكان المحليين لنشطاء حقوق الحيوان: «نحن في حيرة مما حدث. ربما تسممت الأم من قبل بعض الأشخاص الذين لا قلب لهم، أو لماذا مات الحيوان الكبير ونجا كلابها؟».

فميا أمضى المتطوعون يومين وهم يحاولون الإمساك بالجراء الذين لا يريدون ترك جثة والدتهم المجمدة، وتم نقلهم جميعًا إلى ملجأ دافئ حيث حصلوا على الطعام والإسعافات الأولية.


صدى العرب

صدى العرب محرك بحث اخبارى و تخلي صدى العرب مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر كلبة تضحي بحياتها لإنقاذ صغارها الـ7 او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صحيفة عكاظ كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر
نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بريطانيا.. العثور على نجمة «إكس فاكتور» مقتولة في سريرها