أخبار عاجلة
النصر يضع شرط وحيد لإعارة المحترف "بيتروس" - -
الأسهم الأمريكية تغلق على انخفاض -

مسلسل قيامة عثمان الموسم الثانى الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 ، مع اشتداد الأحداث يترقب عشاق الدراما التاريخية اليوم حلقة مهمة من مسلسلهم المحبوب قيامة عثمان وهو واحد من ضمن المسلسلات التركية التي فرضت نفسها على ساحة الدراما التاريخية ويعرض المسلسل يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة على قناة atv التركية.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 57 مترجمة

شهدت الحلقة الماضية الكثير من الأحداث الشيقة الحزينة وذلك بعد رحيل شقيق عثمان الغازي سافجى وهو الابن الأكبر لعثمان للغازي ارطغرل بن سليمان شاه وحالة من الحزن أصابت القبيلة والقبائل المجاورة مع فقدان زوجته لينا السيطرة على نفسها بعد رؤية سافجى وازدادت الأحداث اثارة بعد تحالف عثمان مع توغاى ودفع الضراب الا ان تلك الصداقة لن تدوم وسوف تعود الأحداث والأوضاع الى طبيعتها حيث يقاتل عثمان توغاى.

قيامة عثمان الغازي الحلقة 57

وعرضت قناة Kuruluş Osman على يوتيوب الإعلان الأول والثاني للحلقة 57 والذى جاء فيه طلب زوجة بالا خاتون من عثمان ان يتزوج من مال هاتون ابنة السيد أمور وحالة من الحزن تصيب بالا لأنها تريد ان ترى لـ المؤسس عثمان بعض الأولاد لكى يورثوا السيادة منه.

المؤسس عثمان الحلقة 57 مترجمة

كما يضم المسلسل الكثير من الممثلين البارعين ويتم عرض المسلسل على قناة اليرموك وبعض المواقع على الانترنت نت من أهما قصة عشق ، ايموشن فيديو ، الشباك نيوز ، ريم نت ، أكوام ، اتفرج تى فى ، جاست فلكس ، نسمات ، فيديو لاروزا ، اكشنز فيديو ، يوتيوب ، فؤش مسلسلات , كلمتين فيديو ، فيس بوك ، لودى نت ، أكوام ، ايجى بست ، شاهد نت ، شاهد فور يو قيامة عثمان الحلقة 57 السابعة والخمسون مترجمة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حكايات ولا يعبر عن وجهة نظر صدى العرب وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حكايات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الناظر يزف بشرى سارة: انخفاض سريع لكورونا - بوابة فيتو
 
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا